أخبار

عضو لجان مقاومة أركويت يعتزم فتح بلاغ ضد قيادية بقوى الحرية والتغيير

كشف عضو لجان مقاومة أركويت شريف جابر أحمد الشهير بـ(البعاتي) عن تفاصيل الاعتداء الذي تعرض له في موكب تشييع الشهيد محمد اسماعيل الشهير بود عكر.

 

وقال (البعاتي) في تصريحات أمس الجمعة :”حاول شخص لم استطع أن أتعرف عليه الصعود على زجاج السيارة التي كنا نمتطيها في التشييع وكان برفقته شخص آخر يقف خلفي فوقع اشتباك بيني وبين الشخص الأول وتفاجأت بأن الشخص الثاني ضربني من الخلف بالسكين في ظهري وقام الشخص الأول بضربي بالساطور في ساقي اليمين” .

 

وأردف: وعندما سألهم سائق العربة ماذا تريدون؟ أجابوه (نحن قاصدين الشريف وعايزنو) وفي رده على سؤال حول ما اذا كان يوجه اتهام لجهة بعينها قال الشريف أنا لا اتهم أية جهة لكن حدث لي موقف مع القيادية بقوى الحرية والتغيير ميرفت عند زيارتها لاعتصام شارع الستين ولتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد مدثر مختار حيث قمت بتوجيه عدد من الأسئلة لها وبعد أن رفضت الاجابة عليها هتفت في وجهها بشعارات مناوئة للأحزاب وقامت بعد ذلك برفع صورتي على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتساءلت عن هويتي وعن التنظيم الذي أنتمي له ؟وكشف الشريف  بحسب صحيفة الجريدة عن اعتزامه فتح بلاغ في نيابة المعلوماتية ضد ميرفت لاتهامه بأنه ينتمي للنظام البائد.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى