أخباراقتصاد

الثروة الحيوانية تُعلن عن زيادة صادرات اللحوم عبر مطار الخرطوم

أعلن وزير الثروة الحيوانية حافظ إبراهيم عبد النبي عزم وزارته زيادة صادرات اللحوم عبر مطار الخرطوم إلى ثلاثة أضعاف قبل نهاية العام الجاري، وذلك عبر فتح أسواق جديدة للصادر وفق المعايير العالمية، مشيراً إلى البدء في تنفيذ خطة تطوير قطاع الثروة الحيوانية.

وأكد الوزير لدى زيارته أمس بحسب صحيفة التيار، سلطة الطيران المدني وشركة المطارات بدعوة من إبراهيم عدلان رئيس سلطة الطيران المدني ورئيس شركة المطارات القابضة سر الختم بابكر الطيب بحضور عدد من المسؤولين، أكد العمل على تذليل كافة المشاكل والعقبات التي تعوق حركة صادر اللحوم عبر مطار الخرطوم، وذلك لضمان إنسايبه.

 

وشدد رئيس سلطة الطيران المدني على وضع الحلول العاجلة والخطط المستقبلية لاستيعاب خطط وزارة الثروة الحيوانية لزيادة الصادر، إلى ذلك أشار رئيس شركة المطارات إلى ضرورة العمل من أجل اتمام كل عمليات الصادر بالسرعة المطلوبة وفق المعايير الدولية.

وقام الوزير برفقة رئيس سلطة الطيران المدني ورئيس الشركة القابضة ومدير مطار الخرطوم بزيارة قرية الخرطوم للشحن الجوي وقرية سودانير للصادر والمحجر البيطري، واطلع على الأوضاع بغية تذليل العقبات وتطوير العمل.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى