أخبار الولايات

“الفكي” يتفقد مستشفى أم روابة ويقف على معوقات الأداء

تفقد عضو مجلس السيادة الانتقالي الأستاذ محمد الفكي سليمان اليوم، مستشفى أم روابة ، ووقف على التحديات والمعوقات التي تواجه الأداء بالمستشفى ، ومدى توفر الخدمات الصحية والطبية للمواطنين.

وطاف الأستاذ محمد الفكي على أقسام الطوارئ والحوادث ومركز غسيل الكلى وحوادث الأطفال، وإستمع سيادته لمطالب العاملين بالمستشفى والمتمثلة في زيادة الكوادر الصحية وتخصيص خط ساخن لخدمات الكهرباء والمياه بالمستشفى ، بجانب صيانة العربات المتوقفة وتخصيص سيارة للإسعاف.

وقال الأستاذ عبدالله محمود عبدالله المدير التنفيذي لمحلية أم روابة بولاية شمال كردفان ، إن زيارة عضو مجلس السيادة للمحلية، تأتي في إطار إهتمام قيادة الدولة بالأوضاع الخدمية والصحية بالولايات وتلمُس مشاكل المواطنين.

 

مبيناَ أن المستشفى يعاني من نقص الكوادر العاملة والأجهزة والمعدات الطبية ، بجانب العجز في تزويد المولد الكهربائي بالوقود الكافي بإعتباره مولد ضخم يستهلك ٤ برميل يومياً، ليس للمستشفى الإمكانيات لتوفيرها.

وأوضح المدير التنفيذي بحسب (سونا)، أن عضو مجلس السيادة وعد بتذليل العقبات التي تعترض سير الأداء بالمستشفى، حتى يضطلع بدوره في تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين بالمنطقة.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى