أخبار

الطاهر حجر يختتم زيارته الى محلية المناقل

اختتم عضو مجلس السيادة رئيس تجمع قوى تحرير السودان الطاهر أبوبكر حجر زيارته الى محلية المناقل بولاية الجزيرة والتي استغرقت ثلاثة أيام بغرض التبشير بالسلام وتنفيذ بنوده على أرض الواقع .

والتقى حجر والوفد المرافق له (بحسب سونا) خلال زيارته لمنطقة نوارة خلاوى الشيخ محمد خليفة الشيخ الطاهر خليفة الطريقة السمانية بالحماداب التقى رئيس مسار الوسط الأستاذ التوم هجو وبحث الطرفان تنفيذ بنود اتفاقية جوبا ومتابعة قضايا محلية المناقل خاصة وولاية الجزيرة وقام بزيارة لمدينة الكريمت وتفقد خلاوى الشيخ ابايزيد الشيخ دفع الله الشيخ ابو نائب لتحفيظ القرآن الكريم بالكريمت.

وامتدح المساهمات التي تقوم بها الخلاوى في نشر العلم والمعرفة وخدمة المنطقة، كما تفقد في ختام زيارته قرية دار السلام وعدد من الكنابي والتي تنعدم فيها الخدمات الأساسية .

وقال المدير التنفيذي لمحلية المناقل حافظ عبدالله الجاك ان الزيارة كانت ناجحة وقف من خلالها عضو مجلس السيادة على أهم المرافق الصحية والخدمية والتنموية والتعليمية، ووعد بإستصحاب كافة القضايا وإيجاد الحلول لها مع الحكومة الانتقالية ونحن نسعى لتحقيق هذه الخدمات للمواطنين كما التزم أهل المناقل بمتابعة الاحتياجات الضرورية مع الجهاز التنفيذي .

الخرطوم
كوش نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى