رياضة

السوباط يوجه رسالة لجماهير الهلال

وجه هشام السوباط، رئيس لجنة تطبيع الهلال السوداني، لجماهير ناديه عقب التعادل السلبي أمام مازيمبي الكونغولي، على ستاد الجوهرة الزرقاء في أم درمان، في إطار الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال السوباط عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “جمهورنا الجميل.. استشعر تماما اللحظات العصيبة والرهيبة التي مررتم بها وأنتم تتابعون بشغف كبير مباراة الهلال أمام مازيمبي، وأكاد أسمع وجيب قلوبكم تكتمون أنفاسكم في انتظار هدف يشفي الغليل ويحقق المراد”.

وزاد: “نشهد الله أننا كنا أكثر من الجميع ترقبا وانتظارا، وقد بلغت قلوبنا الحناجر، وذلك من واقع عشقنا لهذا الكيان العظيم، مضافا لذلك الاحساس بعبئ هذا التكليف والمسؤولية المباشرة أمامكم وأمام التاريخ، ولكن وللأسف انتهت المباراة ليست كما نشتهي وقدر الله هذا التعادل وأمر المؤمن كله خير”.

وواصل رئيس الهلال بحسب موقع كوررة : “اجتمعنا في اللجنة على الفور، وتم تحديد أسباب هذا التعثر، وتم أصدار عدد من القرارت المهمة، التي من شأنها تصحيح المسار وإرجاع الأمور إلى نصابها واللحاق بركب البطولة”.

وأتم: “عهدنا معكم أن نفعل كل ما في وسعنا ولن ندخر جهدا من أجل إسعادكم، ونحن رهن بنانكم لتنفيذ كل أمر من شأنه رفعة الهلال، وإدخال الفرح في نفوسكم، أرجو أن نتحلى بالصبر ونتمسك بالأمل ونستشرف المستقبل ومن مشى على الدرب وصل”.

الخرطوم ( كوش نيوز )

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى