رياضة

أربع جولات ساخنة في الدوري الممتاز اليوم

تختتم مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز ، بـ4 مباريات اليوم الأربعاء، وتجيء على رأس المباريات مواجهتان، الأولى بين حي العرب بورتسودان والأمل عطبرة على ملعب الخرطوم الوطني، والثانية تجمع أهلي مروي وهلال الساحل على ملعب دار الرياضة أم درمان.

و تعتبر مباراة حي العرب بورتسودان والأمل عطبرة بمثابة قمة الجولة، ويسعى خلالها الأول للعودة لسكة الانتصارات التي غابت عنه في الجولتين السابقتين، وتراجع ترتيبه إلى المركز التاسع برصيد 10 نقاط.

في المقابل يسعى الأمل عطبرة صاحب الترتيب السابع برصيد 13 نقطة، لمواصلة انتفاضته بتحقيق الفوز الثالث على التوالي، والقفز إلى المراكز الـ4 الأولى “المربع الذهبي”.

ومن جانبه يحل أهلي مروي صاحب الترتيب الخامس برصيد 13 نقطة، ضيفا على هلال الساحل صاحب المركز الثالث برصيد 16 نقطة، وستكون المباراة مثيرة خاصة وأن هلال الساحل المترنح بالتعثر في آخر مواجهتين بالتعادل والخسارة، أمامه فرصة للوصول للنقطة 19 قد يتربع بها على الصدارة.

وباستاد الخرطوم لن يكون هناك أي خيار أمام أهلي شندي للتعافي من 3 خسائر متتالية، إلا الفوز على هلال الفاشر، الذي استعاد أنفاسه بعد 4 هزائم متتالية، بتعادله في الجولة السابقة مع توتي.

وبحسب ماورد بصحيفة السوداني ، يحتل هلال الفاشر المركز الخامس عشر “قبل الأخير برصيد 5 نقاط، بينما يمتلك أهلي شندي 9 نقاط يحتل بها المركز العاشر في جدول الترتيب.

وعلى ملعب الخرطوم الوطني، يستضيف هلال كادوقلي نظيره هلال الأبيض المنتشي بتحقيقه انتصارين متتاليين.
ويحتل هلال كادوقلي المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط، فيما يحتل هلال الأبيض المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط.

الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى