أخبار

“الطيران المدني” تُعلن ضوابط جديدة لدخول السودان

 

أعلنت سلطة الطيران المدني عن ضوابط جديدة لدخول القادمين للسودان من الدول المتأثرة بكوفيد 19، وفقاً للأمر المؤقت الصادر من المملكة العربية السعودية، إعتباراً من 5 فبراير 2021 بدءاً من الساعة 00:01 صباحاً بالتوقيت الدولي وحتى إشعار آخر، وأصدرت سلطة الطيران (الخميس) نشرة حول حظر دخول الركاب القادمون من الدول المتأثرة بكوفيد 19.

وأوضحت السلطة بحسب بيان أنه بموجب الأمر المؤقت الصادر من سلطات المملكة العربية السعودية الخاص بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا والمتعلقة بالسفر إلى المملكة العربية السعودية، فقد تقرر حظر جميع الركاب القادمون من الدول المشار إليها في الأمر المؤقت الصادر من المملكة، بغض النظر عن نتائج الفحص المعملي (Covid 19) من السفر إلى المملكة العربية السعودية عبر المطارات السودانية.

ونوه البيان بحسب صحيفة المواكب، إلى أن الركاب القادمين إلى السودان من الدول المتأثرة بالفيروس في الأمر المؤقت عليهم حمل تذكرة من إلى بلدانهم، بصورة مباشرة دون المرور بالمطارات السودانية.

وقطعت بأنه غير مسموح لشركات الطيران أو وكلاء السفر البيع والحجز للفئات المذكورة بغرض المغادرة إلى المملكة العربية السعودية في هذه الفترة إلى حين رفع الحظر.
وأكدت أنه لا يسمح بمغادرة أي من الفئات الواردة ذكرها في الأمر بمغادرة البلاد إلى المملكة العربية السعودية بإستثناء المقيمون في السودان مع مراعاة الشروط الواردة في أمر الحظر الصادر من المملكة.

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى