أخبار

في اجتماعه الدوري.. (الأمة القومي) يرفض حملات التشهير بـ(صلاح مناع)

 

استعرض الاجتماع الدوري لمؤسسة الرئاسة بحزب الأمة القومي برئاسة السيد فضل الله برمة ناصر رئيس الحزب المكلف الاوضاع التنظيمية للحزب والاستعدادات للمرحلة المقبلة، بجانب مناقشة أوضاع البلاد من كافة النواحي .

واستمع الاجتماع الذي عقد بدار الحزب بامدرمان مساء أمس بحسب (سونا)، لإفادات مهمة من دكتور صلاح مناع مساعد رئيس الحزب حول الشائعات وحملات التشهير التي يتعرض لها.

وقالت مؤسسة رئاسة الحزب في تصريح صحفي إن الحزب يتابع بقلق هذه الحملات التي شملت وسائل التواصل الاعلامي مستهدفة لجنه تفكيك التمكين و د. صلاح مناع على وجه الخصوص، رافضة اية ممارسات تتسم بالغوغائية أو تعمل على التغول على هيبة و مؤسسات الدولة.

 

وأضافت مؤسسة رئاسة “نحن في عهد حكم أتى على دماء الشهداء، ومعاناة اللاجئين و النازحين و آلام الامهات و الاباء و تضحيات الشباب؛ ليكفل دولة القانون و حقوق الانسان التي كفلتها و قامت عليها ثورة ديسمبر المجيدة؛ ثورة الوعي بشعاراتها “حرية ، سلام و عدالة”.

 

واضافت المؤسسة “نهيب بكافة أجهزة الدولة و مكتب السيد النائب العام على وجه الخصوص، إتخاذ الاجراءات القانونية التي تحقق العدالة و تحفظ حقوق و كرامة المواطنين جميعا بلا استثناء ولا فرز، و بذلك نضمن العدالة و الاحترام و تعزيز الثقة و الالتزام بمهام الفترة الانتقالية التي يأت في مقدمتها تحقيق المواطنة المتساوية و التحول الديمقراطي الحقيقي و السلام العادل الشامل”.

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى