رياضة

مواجهة هلالية بالجوهرة الزرقاء وجولتان بستاد الخرطوم ضمن الدوري الممتاز

لن تكون مهمة الهلال سهلة، مساء الجمعة، باستاد الجوهرة الزرقاء، رغم ارتباك خصمه هلال الأبيض، وذلك عندما يلتقيان ضمن الأسبوع الرابع للدوري السوداني الممتاز

 

ويحتل الهلال، وفق موقع كورورة الذي حقق فوزه الأول في الجولة السابقة أمام الأمل عطبرة (3-0)، الترتيب الخامس برصيد 5 نقاط، بينما يأتي الأبيض في المركز الـ15 (قبل الأخير) بنقطة واحدة.

 

وهي أسوأ بداية لهلال الأبيض، منذ صعوده للممتاز قبل 5 مواسم، ويعاني الفريق من الغموض المحيط بقيادته الفنية، بعد إقالة المدرب السابق، جمال تورنو، مباشرةً إثر وداع بطولة الكونفيدرالية.

 

وكلف مجلس إدارة النادي الثنائي، عمر تنقا مدرب الأمل السابق، وعبد الباقي الطاهر، النجم الدولي السابق، بالإشراف على الفريق في مباراة الجولة الثالثة، أمام الأهلي الخرطوم، والتي خسرها الأبيض بهدف.

 

وأعادت الإدارة تكوين الجهاز الفني، ووضعت على رأسه المدرب، صلاح آدم، الذي سيشرف على الفريق في مباراة الغد، وستكون مهمته تحقيق أول فوز، أمام الهلال المنتشي بتأهله لدور مجموعات دوري الأبطال.

 

وفي مباراتين أخريين ضمن الأسبوع الرابع، يستضيف استاد حليم/شداد، الوافد الجديد توتي الخرطوم، الذي حقق مفاجأة في الجولة الثالثة بفوزه على الشرطة (2/0)، منافسه الأهلي الخرطوم.

ويسعى كلا الفريقين للفوز الثاني على التوالي، بينما يحتل الأهلي الخرطوم الترتيب السادس، برصيد 5 نقاط، فيما يمتلك توتي 3 نقاط، في المركز العاشر.

 

ومساء  الجمعة، باستاد حليم/شداد أيضا، ستجد صدارة الخرطوم الوطني المنفردة بـ9 نقاط ما يهددها، حين يواجه الفريق ضيفه المنتفض، العائد للممتاز بعد 8 سنوات، هلال الساحل، الذي يحتل الترتيب الثالث بـ6 نقاط.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى