أخبار

أمين الدعوة “بالقرآن نسمو”: يكشف معلومات حول نشاط المجموعة بالخرطوم ويشكر رجال البر والإحسان

واصلت مجموعة (بالقران نسمو) تنظيم برامج الليالي القرانية بمساجد مختلفة بالعاصمة السودانية الخرطوم، وحققت (جلسات الاستماع) إلى تلاوة كتاب الله عز وجل بأصوات المقرئين المجودين، نجاحاً لافتاً وحضوراً كبيراً من الشباب.

مساء يوم الإثنين، شهد مسجد الفرقان بضاحية الجريف شرق ليلة قرانية مميزة ،حظيت بحضور كبير من سكان الحي وقدم مجموعة من الحفظة الشباب تلاوات رائعة للقران الكريم. وأدناه تلاوة من الشيخ الهادي زاحم عضو مجموعة (بالقران نسمو).

وقال أحمد علي عبد الرحمن، أمين الدعوة بمجموعة “بالقرآن نسمو” لصحيفة كوش نيوز أن المجموعة تكونت من عدد من حفظة كتاب الله الكريم وأئمة مساجد وتهدف لتنظيم الليالي القرانية التي تجد ترحيب شديد من أهالي المناطق المختلفة وسط فرحة وإستحسان الناس وأضاف الأن لدينا طلبات من عشرات المساجد بالخرطوم ينتظرون أن تقام الجلسات في مساجدهم .

وشكر أحمد رجل الأعمال السوداني محمود محمد محمود لتكفله برعاية الليالي القرانية ودفع كافة إحتياجاتها المالية التي تنظمها عدد من لجان مساجد العاصمة الخرطوم بالتعاون مع مجموعة “بالقران نسمو” وكذلك شكر سكان الأحياء جوار المساجد التي تقام فيه الليالي لإصرارهم بالمساهمة وتقديم الطعام للضيوف رغم إعلان رجل البر والإحسان محمود بتحمل كافة التكاليف.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى