رياضة

(4 ) مواجهات كروية بالممتاز و قمة بين الهلال و الاهلي شندي بالجوهرة

تنطلق الثلاثاء الجولة الثالة للدوري السوداني الممتاز، حيث تبرز قمتان، الأولى بين الهلال والأمل عطبرة، والثانية تجمع المريخ والأهلي شندي.

وعلى ملعبه الخاص، الجوهرة الزرقاء، سيجد الهلال في مسعاه لتحقيق الفوز الأول، أمام منافس من العيار الثقيل، وهو الأمل عطبرة، الذي كان الحصان الأسود للموسم الماضي، بتحقيقه المركز الرابع الذي أهله لخوض منافسات الكونفيدرالية الإفريقية.

 

ويحتل الفريق الأزرق الترتيب التاسع، بنقطتين من تعادلين، ولن يقبل بتعثر جديد وتعتبر المباراة تحديا كبيرا لمديره الفني الصربي، زوران مانولوفيتش، الذي لم يحقق الفوز محليا بعد، لكن الهلال نجح في التأهل لمجموعات دوري الأبطال.

 

 

ويُتوقع وفق موقع كورة العربي أن يدفع زوران،الثلاثاء بثلاثي الدفاع، الإيفواري محمد وتارا، والسمؤال ميرغني، وعبد اللطيف بويا، وثنائي المحور، نصر الدين الشغيل وأبو عاقلة عبد الله، على أن يلعب كل من، نزار حامد وجيسي لاست وفيني كومبي، في المنطقة الهجومية.

 

ويحتل الأمل عطبرة الترتيب الخامس، برصيد 4 نقاط، وسيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لرفع معنويات جماهيره، والتعافي من الوداع المرير للكونفيدرالية، على يد ساليتاس البوركيني.

 

وفي مباراة أخرى، يلعب المريخ الفاشر وهلال الساحل باستاد حليم/شداد، ويحتل الفاشر الترتيب السادس، برصيد 6 نقاط، بينما يأتي هلال الساحل في المركز الثامن، برصيد 3 نقاط.

 

وفي مباراة قمة للمتصدرين، يستضيف الخرطوم الوطني، عصر الثلاثاء باستاد الجوهرة الزرقاء، نظيره الأهلي شندي.

 

ويتساوى الفريقان في النقاط، برصيد 6 لكل منهما، لكن الوطني يتفوق بفارق الأهداف.

وتعتبر المباراة معركة بين مدربين شابين، وهما إبراهومة من الخرطوم الوطني، وكمال الشغيل من الأهلي شندي.

 

والمباراة الرابعة الثلاثاء ستلعب عصرا أيضا، وسيكون طرفاها الشرطة القضارف والوافد الجديد توتي.

ويمتلك الشرطة نقطة واحدة، في الترتيب الـ14، ولا رصيد من النقاط لتوتي، الذي يحتل المركز الـ16 والأخير

 

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى