أخبار الولايات

الثلاثاء ١٢ يناير استئناف الدراسة بمدارس كسلا

 

أعلن الأستاذ أحمد حسن محمد فضل مدير عام وزارة التربية والتوجية بولاية كسلا عن استئناف الدراسة وفتح الفصول بجميع مدارس الولاية للصفين الثامن أساس والثالث ثانوي، وذلك اعتباراً من الثلاثاء المقبل الثاني عشر من يناير الجاري على أن يتم فتح الفصول الدنيا لاحقاً.

 

واطلع فضل لدى لقائه أمس بحسب (سونا)، أمين عام حكومة ولاية كسلا الوالي المكلف الأستاذ الطيب محمد الشيخ أطلعه على آخر ترتيبات الوزارة لفتح الفصول بعد أن أعاقت الظروف غير المواتية فتح المدارس.

 

وأهاب المدير العام في هذا الصدد بجميع المعلمين والمعلمات بكل المدارس الحضور الكثيف إلى المدارس دون استثناء لتجهيز المدارس ووضع جداول الحصص لاستقبال الفصول الدنيا فيما بعد، معرباً عن أمله في أن يكون العام الدراسي عام خير وبركة وأن ينال التلاميذ والطلاب حظهم من التعليم.

 

كما قدم مدير عام الوزارة تنويراً حول سير ترتيبات انعقاد مؤتمر التعليم بمحلية نهر عطبرة المقرر له ٢٥ من الشهر الجاري تحت رعاية والي الولاية.

 

من جانبه أمن الوالي على الخطوات التي اتخذتها الوزارة لإعادة فتح الفصول للصفين الثامن أساس والثالث ثانوي علاوة على سير ترتيبات انعقاد مؤتمر التعليم بنهر عطبرة.

 

الخرطوم (كوش نيوز)

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى