أخبار

النائب العام يوجه بالإسراع في التحريات وإحالة بلاغات شهداء الثورة للمحاكم

 

وجه النائب العام، السلطات المختصة بضرورة إيلاء الأولوية القصوى لبلاغات الشهداء مع الإسراع في التحريات وإكمالها وإحالة البلاغات للمحاكم.

 

ووقف النائب العام مولانا تاج السر علي الحبر، في إطار خطة النيابة تفقد أوضاع النيابات العامة والمتخصصة بالمركز والولايات أمس “الخميس”، على سير العمل برئاسة النيابة العامة قطاع أم درمان ونيابة مكافحة المخدرات، واستمع إلى تقارير عن سير العمل والأداء والمعوقات من رئيس النيابة العامة قطاع أم درمان مولانا حيدر حسن عبد الرحيم ووكلاء النيابات بقطاع أم درمان.

 

وأكد النائب العام بحسب صحيفة السوداني الدولية، ضرورة إيلاء الأولوية القصوى لبلاغات الشهداء مع الإسراع في التحريات وإكمالها وإحالة البلاغات للمحاكم.

على صعيد متصل تفقد النائب العام نيابة مكافحة المخدرات بأم درمان، وناقش الجوانب المتعلقة بقانون مكافحة المخدرات وأوجه القصور في القانون والمنشورات الصادرة بموجبه وموقف بلاغات الترويج والاتجار بالمخدرات قيد التحري، كما اطلع على خطة النيابة للعام 2021م التي قدمها رئيس نيابة مكافحة المخدرات مولانا د. علي إسماعيل الباجوري، كما ناقش المسائل المتعلقة بالحراسات وتمثيل الاتهام أمام المحاكم.

 

الخرطوم (كوش نيوز)

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى