رياضة

موجهات صارمة من لهباب للاعبي منتخب الشباب

 

عاد منتخبنا الوطني للشباب لمواصلة التدريبات القوية بعد أن خلد اللاعبون للراحة، خلال معسكره الحالي بجزيرة زنزبار، المحطة الثالثة في طريق إعداده للمشاركة بتصفيات إقليم سيكافا المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية العام القادم بالمغرب، ولكن المدير الفني الجزائري- الفرنسي منير لهباب أخضع اللاعبين لبرنامجين في الصباح والظهيرة.

 

وبحسب صحيفة الصيحة، في الصباح قدم منير لهباب محاضرة مباشرة للاعبين بعد تناول الإفطار، وفيها تحدث بصرامة مع اللاعبين من خلال بعض التوجيهات التي اشتملت على الالتزام الصارم بالموجهات الفنية، وأن على اللاعبين أن يعوا أن العدد التنازلي للمشاركة في التصفيات قد بدأ وأنه لابد من تجويد الأداء وتقليل الأخطاء وتحقيق الفوز في كل المباريات المقبلة.

 

وقال لهباب للاعبي منتخبنا للشباب إن منتخب زنزبار كان جيداً في الاستحواذ بينما كان منتخبناً جيدًا في نقل الهجمات بسرعة.

وأكد منير لهباب أنه لا فرق عنده بين اللاعب الأساسي والاحتياطي، وأن كل لاعب يدخل بديلاً يجب أن يجتهد ليكون اللاعب الأساسي.

 

وفي الظهيرة أخضع منير لهباب لاعبي منتخب الشباب لتدريب لأقل من ساعة بحوض السباحة، كما أدى المنتخب حصة تدريبية في تمام الساعة التاسعة والنصف صباح يوم الثلاثاء وهي الحصة التي سوف تعقبها في المباراة الإعدادية الأخيرة لمنتخبنا أمام منتخب زنزبار عصر اليوم الأربعاء، وقد شهد المران منافسة قوية ومثيرة وسط اللاعبين.

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى