منوعات وفنون
أحمد الصادق يدين الإعتداء على عشة الجبل

أدان الفنان أحمد الصادق حادثة الإعتداء الجماعي الذي تعرضت له الفنانة عشة الجبل، وقال عبر صفحته على الفيس بوك إن ذلك السلوك مرفوض ومنبوذ ولا يعبر عن أخلاق المجتمع السوداني والذي وصفه بأنه مجتمع متسامح ولا يلجأ للعنف..
وقال أحمد بحسب صحيفة المواكب، أن هذه الحادثة مؤشر خطير في تغيير السلوك المجتمعي وطالب بضرورة حسم هذه التفلتات.
الخرطوم (كوش نيوز)