أخبار

دورة تدريببة للمعلمين السودانيين في مصر

نفذت أكاديمية بخت الرضا التي تدرس المنهج السوداني في جمهورية مصر العربية بمدينة الاسكندرية، دورة تدريبية للمعلمين السودانيين في مصر وذلك بالتعاون مع جامعة بخت الرضا وإدارة المناهج والتنسيق مع المستشارية الثقافية بالسفارة السودانية بالقاهرة، وشارك في الدورة (٧٥) من مجموع ٢٠٠ مدرس و مدرسة من منتسبي رابطة المعلمين السودانيين بجمهورية مصر العربية.

 

وأوضح الأستاذ محمد فاروق أبوزيد مدير أكاديمية بخت أن الدورة حققت نجاحاً كبيراً في المشاركة والموضوعات وقال في حديثه بحسب صحيفة الوطن، إنه يشكر د. محمد حسن أحمد سعيد مدير مركز التدريب والإستشارات جامعة بخت الرضا سابقاً،و الدكتورة ليلى الأصم معدة الدورة و كذلك الأستاذة إسلام الخير مسؤول الموقع الإلكتروني بجامعة بخت الرضا و قسم الحاسوب للدعم الفني .

وأشار أبوزيد إلى أن الدورة تمت بعد طلب من رابطة المعلمين السودانيين بجمهورية مصر العربية و مخاطبة إدارة جامعة بخت الرضا مكتب المتابعة بالخرطوم، استناداً على البرتكول الموقع في العام ٢٠١٩ م، مع مركز التدريب والإستشارات جامعة بخت الرضا.
وفي السياق أكد رئيس رابطة المعلمين السودانيين بجمهورية مصر العربية الأستاذ بشير يونس أن الدورة مفيدة للمشاركين وأشاد بدور الأكاديمية مؤكداً على أهمية التدريب المستمر وتعزيز المهارات.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى