أخبار

عبدالحي يحذر القراي من تقليص مقررات القرآن الكريم من المناهج

حذر أمام وخطيب مسجد خاتم المرسلين بجبرة عبد الحي يوسف مدير مركز المناهج القومي من تقليل مقررات القرآن الكريم في المناهج ودعاه للتراجع عن ماوصفه بالباطل، وقال في خطبة الجمعة أمس “عليه أن يتراجع لأن ذلك لا يجعله خصيماً لأئمة المساجد كما ادّعى وإنما يجعله خصيماً لعموم المسلمين المحبين لكتاب الله وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم في هذه البلاد”.

واتهم جهات لم يسمها بأنهم سراق الثورات وعملاء الاستعمار وسماسرة الغزو الثقافي الذين ركبوا هذه الثورة ، وأضاف أرادوها من يومها الأول ثورة على القيم والأخلاق وثورة على التعاليم والدين وثورة على القرآن والسنة.

وأعتبر أن تطهير المؤسسات الإعلامية التي تتبع للنظام السابق ، مجرد إسكات لكل من لا يطبل لما يفعله الشيوعيون والبعثيون والجمهوريون في هذه البلاد مستخدمين فزّاعة النظام السابق دون معيار معين يحدد منهجهم في ذلك كما فعلوا مع المنظمات التي تقوم على أمر الدعوة إلى الله وكفالة الأيتام وعون المحتاجين .

واستنكر بحسب الجريدة تشكيل لجان للتحقيق بشأن تلك المنظمات، وزاد بأن ما من بلد حكمه الشيوعيون والبعثيون والناصريون سمحوا فيه بالرأي الآخر أو نشروا فيه حرية أو عدالة، إنما هي شعارات يخدعون بها البسطاء من الناس.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى