أخبار الولايات

والي شمال كردفان يؤكد اهتمامه بالمشروعات الخدمية

أكد اللواء الركن الصادق الطيب عبد الله والي ولاية شمال كردفان المكلف قائد الفرقة الخامسة مشاة هجانة خلال مراسم التوقيع على عقد كهرباء أم دم حاج أحمد اليوم بين أعمال محمد الأثري للمقاولات الهندسية وجمعية كهرباء أم دم، أكد اهتمام حكومته بدعم المشروعات التنموية والخدمية التي تخدم المواطنين بأمانة الحكومة بالأبيض.

 

وقال الوالي بحسب (سونا)، عقب مراسم التوقيع على عقد كهرباء أم دم حاج أحمد الذي تم  بحضور لجنة أمن الولاية والمدير التنفيذي لمحلية أم دم حاج أحمد، حيث وقع من جانب المحلية رئيس جمعية كهرباء أم دم، بينما وقع عن الشركة المنفذة المهندس عبد العزيز ضف الله مدير شركة الأثري للهندسة والمقاولات، قال الوالي إن مشروع الكهرباء يخدم المواطنين ويحدث نقلة نوعية في تطوير المنطقة ويسهم بصورة فاعلة في تحقيق التنمية والاستقرار. وأشاد بالجهد الشعبي في إسناده للمشروعات الحيوية.

 

 

وأوضح المدير التنفيذي لمحلية أم دم حاج أحمد هشام أم بدة المنا أن المشروع يشمل توصيل شبكة الكهرباء بطول ٣٧٥ كيلو بتكلفة بلغت ٣٣ مليون جنيه ويجئ بشراكة بين الجهد الشعبي والرسمي وأضاف أن المشروع يمثل دافعا لتحريك العمل الاقتصادي ودعم الإنتاج وتنمية وتطوير المنطقة.

من جانبه أكد مدير الشركة المنفذة جاهزية الشركة والاستعداد للعمل وتكملة المشروع في وقته المحدد.

الخرطوم (كوش نيوز)

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى