أخبار

مبارك الفاضل: إنعدام الرؤية للحكومة قد يعجل برحيلها

 

شن رئيس حزب الأمة مبارك الفاضل المهدي، هجوماً عاصفاً على قوى الحرية والتغيير، وتوقع أن تتسبب المشاكسات بين مكوناتها في فشل الحكومة الانتقالية واستقالة رئيس الوزراء عبد الله حمدوك، ورسم الفاضل في مؤتمر صحفي أمس، صورة قاتمة حول مستقبل الحكومة سياسياً واقتصادياً في وقت دعا الحكومة للتحرك لتسليم الرئيس السابق عمر البشير للمحكمة الجنائية الدولية.

 

وقال الفاضل وفقاً لآخر لحظة: إن إنعدام الرؤية والبرنامج لدى الحكومة التي تدير شؤون البلاد دون تقديرات مسبقة قد يعجل برحيلها واستبدالها بحكومة أخرى. وقال إن الحرية والتغيير قائمة على تحريض المواطنين على المستثمرين، مؤكداً  أن ضعف حكومة حمدوك ظهرت من خلال تباين الآراء داخل المكونات السياسية لـ “قوى الحرية والتغيير” وعدم إدراكها بحجم القضايا بالمنطقة لدى بعض السياسيين ووزراء الحكومة الانتقالية منها الحديث عن ضرورة سحب القوات من اليمن، وتكثيف الهجوم على دول الخليج.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

  1. هذا الرجل فاشل في كل شئ وكلامه لا يؤخذ به ولذلك على جميع وسائل الإعلام أن لا تسضيفه أو تقدمه في أي موضوع لأنه رجل محبط وفاشل بمعني الكلمة وأمثاله كثيرون ونسأل الله أن يحمي البلاد والعباد من شرورهم
    والله المستعان
    والله من وراء القصد

زر الذهاب إلى الأعلى