منوعات وفنون

بالفيديو: امرأة تتعرض لممارسة الجنس بصورة غير شرعية مع رجل غريب من أجل الانجاب وزوجها يطير من الفرح

تحدثت الناشطة السودانية على مواقع التواصل الاجتماعي المقيمة بالولايات المتحدة الامريكية سارة منصور عن انتشار ظاهرة التعامل بالدجل والشعوذة وسط قطاعات كبيرة من الشعب السوداني مرجحة بقاء الرئيس المخلوع عمر البشير لمدة ثلاثين عاما كان بسبب استعانته بالدجالين واصحاب السحر والشعوذة.

وروت منصور وهي تؤكد انتشار الظاهرة قصة امرأة سودانية كانت ضحية لاحد المشعوذين حيث جاءت اليه تطلب الانجاب لتقع فريسة سهلة للمحتال الذي كان يستقلها لاقامة علاقة غير شرعية تحت تأثير التخدير مع احد معاونية من خلال عدد من الجلسات  حيث قالت:(بدت تجي الجلسات في كل جلسة بنوموها وبدخلوا عليها راجل غريب وبعاشرها في الحرام وهي بكل اسف منومة وما جايبة خبر والجلسة البعديها تجي وبرضو بدخل عليها الغريب ويعاشرها جنسيا في الحرام ).

وأوضحت سارة منصور بان المرأة حملت نتيجة هذه الممارسة الجنسية غير الشرعية حيث قالت:(بعد انتهاء عدد الجلسات مع الفكي المحتال النصاب دا المرة حملت وفرحت هي وراجلها فرح ما طبيعي).

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




‫5 تعليقات

  1. مهما أخطا موقع النيلين ما كنت اظنكم ترتكبون مثل هذا الخطأ الشنيع و هو ان يكون مصدر أخباركم مثل هذا المصدر و انا حزين ان اشير اليه وأنف ان اكتبه فهو ملئ بالقاذورات و التجني و التعدي
    رجاءا اسحبوا الخبر ولا تكتبوا مثل هذه الاسماء في موقعكم فانتم افضل من ذلك

  2. نثني بشدة.. بسحب الخبر.. الذى لا يشبة الشعب المعلم
    نعيب زماننا والكيزان والعيب فينا ومالزماننا عيب سوانا.

  3. مين القال ليكي الكلام دا يا سارة منصور ولا ذنتي معاهم ايه الكلام الفاضي دا انتي مالقية موضوع تكتبينة وجيتي شايله خبر فرحانة بيه وبعدين دا ماكلام اصلا ينكتب في صحف زلا كلام ينقل لانك عندك اهل واخوان والقذف حرام لا يسبت الزنا الا بثلاثة شهو د من الرجال مين الرجال بلقك بهذا الخبر وما علاقتك بهذا الموضوع لو عندك احد يسألك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى