منوعات وفنون

بالفيديو: غضبة مولانا اسماعيل التاج من وزير الإعلام بسبب إعلامي الثورة إبراهيم شو تايم

طالب مولانا اسماعيل التاج القيادي بتجمع المهنيين وزير الثقافة والإعلام الأستاذ فيصل محمد صالح  بحل التلفزيون القومي ، مشيراً إلى أنه لا يعكس هموم الثورة رافضاً بلهجة غاضبة ما أسمها بعملية (الترقيع) التي يمارسها الوزير قائلاً:( الترقيع ما بنفع يا فيصل محمد صالح حتى لو جيت انت مدير للتلفزيون التلفزيون دا ما بنفع التلفزيون دا لابد من حلو وإعادة تأسيسه من جديد بأسس جديدة بقيم جديدة .بمبادئ جديدة بأهداف جديدة يعكس لينا التنوع في السودان يعكس لينا المشاكل بتاعت كل السودانيين ويحمل لينا شعار حرية وسلام وعدالة الترقيع ما بنفع يا فيصل)

وفي الأثناء أشاد مولانا التاج بالإعلامي الشاب إبراهيم المشهور بلقب (شو تايم) وبمجهوده في عكس فعاليات الثورة وتغطية مشكلات الشعب السوداني عبر قناته الحرة و وسودان بكرة مشيراً إلى أنه الاحق بالعمل من داخل التلفزيون القومي حيث قال:(التلفزيون ما بشبهنا وما بشبه السودان وما بشبه هموم السودان ولا هموم الثورة ولا هموم المواطن السوداني عشان كدا انتو المفروض تكونوا في تلفزيون السودان مش الموجودين حالياً ).

الخرطوم (كوش نيوز)

https://www.youtube.com/watch?v=98fL_l0U7Ps

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



‫2 تعليقات

  1. حرام عليكم ياناس. كيف تصفوا هذا الشخص بانة إعلامى
    وهو فى فيديو بجانبةبنت تتحدث وهو يبصق أمام الكاميرا
    وبوب هذا ملعون عليه غضب من الله ولعنة.. يعترض على أمر الله ملعون… قلنا الحمدالله على ذهاب الكيزان ووسخهم الى مذبلة التاريخ. تجي قحت العلمانيه سرقوا الثورة من الثوار الأحرار بوسخ معفن ونتن .. حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم.

  2. تسلم مولانا وصح لسانك . الترقيع هو ديدن اغلب هؤلاء الوزراء المواسير

زر الذهاب إلى الأعلى