منوعات وفنون

بالفيديو.. هدى عربي تتمايل وترقص على أنغام “الجكس بقى بس خالات” و ساخر يكتب لها (اتنين في البلد دي مستحيل يثبتو الدولار وكتف هدى عربي)

تحرص المطربة السودانية صاحبة الجماهيرية العريضة هدى عربي على التواصل مع أصدقاءها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بصورها الحديثة ومقاطع فيديو مباشرة تقوم بتسجيلها “لايف” وترد من خلالها على تعليقات الأصدقاء والمعجبين.

وبحسب متابعات محررة موقع النيلين للحساب الرسمي للفنانة الملقبة بسلطانة الطرب فقد قامت المطربة بتسجيل فيديو مباشر قامت ببثه لأصدقائها، وظهرت السلطانة من خلال “اللايف” مع إحدى صديقاتها داخل سيارة بدولة الإمارات العربية المتحدة حسبما قال متابعون للبث المباشر.

 

 

دى عربي ظهرت في بداية التسجيل وهي ترقص داخل السيارة التي تقودها صديقتها مع أغنيتها الشهيرة”الحب هدا”. وبعد نهاية الأغنية طلبت المطربة المعروفة من صديقتها تشغيل أغنية “كاتمة” لتستجيب الصديقة لطلب الفنانة وتقوم بتشغيل أغنية تقول إحدى الفنانات في جزء منها (الجكس بقى بس خالات) لتتفاعل هدى مع الإيقاع الراقص للأغنية عبر تمايلها بأكتافها وهو ما دفع أحد المعلقين لكتابة تعليق ساخر قال فيه (اتنين في البلد دي مستحيل يثبتو الدولار وكتف هدى عربي).

 

الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل.. الساكت عن الحق شيطان اخرص
    ربنا لاتسلط علينا بذنوبنا من لايخافك ولا يرحمنا آمين

زر الذهاب إلى الأعلى