أبرز العناوينمنوعات وفنون

بالفيديو : مقدم برنامج “شباب توك” يعود لإثارة الجدل من جديد بالسودان .. ووالد الشهيد “عبدالعظيم” يفجرها داوية

أطل الشاب “جعفر عبدالكريم” صاحب البرنامج الشهير “شباب توك” المثير للجدل بالوطن العربي وتحديداً في السودان بعد حلقته التي كان قد بثها من الخرطوم عن المرأة وحقوقها بالسودان .

 

وبحسب متابعات محرر (كوش نيوز) عاد “جعفر” من جديد لإثارة الجدل بالسودان بعد حلقه بعنوان “الشباب العربي ينتفض” كان قد بثها أمس في برنامجه الجديد “جعفر توك” تحدث فيها عن الثورات في الوطن العربي .

 

وكان محور الحلقة حول : من العراق إلى لبنان إلى الجزائر إلى السودان إلى سوريا وإلى مصر انطلق المتظاهرون للمطالبة بـ “إسقاط النظام!” ما هي مطالب المتظاهرين؟ لماذا يواجهون بالعنف الذي أدى إلى سقوط قتلى وجرحى؟ وهل يستيقظ “الربيع العربي” من جديد؟

 

واستضاف عدد من الضيوف كان من بينهم عبر الهاتف “أبو بكر الإمام” والد الشهيد “عبد العظيم” الذي قتل في المظاهرات السودانية , حيث سأله “جعفر” عن الذي حدث حتى الآن وهل أخذ حق ابنه ؟ .

 

وأجاب والد الشهيد حيث قال : “والله لم آخذ حق ابني حتى الآن .. ولا أتوقع ذلك في المنظور القريب ” , واتهم والد الشهيد “عبدالعظيم” النظام السابق أنه آثر أن يترك اتباعه وهم يمثلون “المجلس العسكري” الذي يشارك “قوى إعلان الحرية والتغيير” في الحكم الآن على أساس أنهم جزء من الثورة .

 

وصرح والد الشهيد أن المجلس العسكري أجبر الناس على أن يكونو جزء من الحكومة الحالية وهم الآن في مجلس السيادة يتقاسمونها مع قوى الحرية والتغيير , وأن هذا الأمر الذي وصفه بالغير متجانس جعل أمر تعيين رئيس القضاء و النائب العام يتأخر كثيراً .

 

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى