أخبار

الدعم السريع: (سنخلع الكاكي ونلبس أبرول الصحة)

 

 

أكد مدير الإعلام بقوات الدعم السريع المقدم مصعب أحمد محمد سالم, استعداد قوات الدعم السريع وجاهزيتهم لمشاركة المواطن ومعالجة كافة قضاياه, وأوضح مصعب دعمهم لحملة الرش الرزازي بولاية الخرطوم, لأن حمايتهم لصحة المواطن لا تقل أهمية عن أمنه وسلامته, مؤكداً استنفار كافة القوات بالولاية للعمل على تعزيز الصحة ومكافحة الأوبئة.

 

مؤكداً أن أفراد القوات خرجوا من بيوت سودانية وهمهم الوحيد الوقوف مع المواطن جنباً إلى جنب, وأعلن مصعب عن عملهم ضمن برنامج شامل يهدف إلى تعزيز الصحة والتنمية بكافة أشكالها.

 

وأضاف (حا تلقونا مع العامل عمال ومع المزارع مزارعين وح نخلع الكاكي ونلبس الأبرول والكمامة لمكافحة البعوض والذباب”, مؤكداً تواجدهم بالقرب من المواطن متى ما احتاجهم.

 

وقال مصعب كما أوردت صحيفة آخر لحظة إن مشاركة الدعم السريع في حملة مكافحة نواقل الأمراض تأتي استشعاراً للمسؤولية تجاه المجتمع, وارتباطها بالمفهوم الشامل للأمن مطالباً المواطنين بالتعاون والتجاوب مع الحملة.

 

و أكد على مساهمة “الدعم السريع” في مثل هذه الأعمال حتى يتم الوصول إلى بيئة صحية ومعافاة.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

  1. قال مهتمين بصحه المواطن.. يا قتله يا مجرمين.. نهب جلد المواطنين بقوه السلاح.. انتم خنجر مسموم في خصر الوطن.. قطاع الطرق وبقايا المتمردين التشادين وغيرهم من النيجر وأفريقيا الوسطي ومرتزقي الحروب.. من صنعكم هو مجرم ومرتزق أمثال البشير والبرهان وحميدتي…. قاتلهم الله.. تنهبون ذهب البلد وخيراته جهارا نهارا..وتحرقوا القرى وتقتلوا الأبرياء واخيرا تتكلموا عن مصلحه المواطن…. لكم يوم والله لكم يوم ونقطع راس الافعى….. قاتلكم الله… اللهم صب عليهم غضبك.. يا قتله..

زر الذهاب إلى الأعلى