أخبار

بالصورة.. إغلاق مدارس كامبردج العالمية لعدم إلتزامها بقرار عدم زيادة الرسوم الدراسية

أصدرت وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم قراراً قضى بإغلاق مدارس كامبردج العالمية بالسودان لمدة إسبوع بسبب عدم المثول لقرار ولاية الخرطوم الخاص بتسجيل الطلاب القدامى والجدد بمدارس التعليم الأجنبي بالرسوم الدراسية التي كانت عليها في العام الماضي إلى حين تحديد الرسم الدراسي للعام الحالي .

وتجدر الإشارة إلى أن إجتماع ترأسه الفريق ركن/ أحمد عابدون حماد والي ولاية الخرطوم وضم كل من وزير التربية والتعليم وإتحاد أصحاب المدارس الأجنبية وومثلين من أولياء الأمور لتحديد نسبة زيادة الرسوم الدراسية للعام الدراسي ١٩ – ٢٠٢٠م .

وتمخض عن الإجتماع ارجاء البت في زيادة الرسوم لمدارس التعليم الأجنبي إلى حين تشكيل لجنة لدراسة نسبة الزيادة وقد أبدت مدارس كامبردج العالمية نعنتاً في تنفيذ مقررات إجتماع الوالي مع أطراف العملية التعليمية بالمدارس الأجنبية بولاية الخرطوم مما أدى الى إغلاقها ظهر الأحد بحسب موقع النيلين  .

 

 

 

الخرطوم ( كوش نيوز )

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

  1. من المفترض مصادرتها وضمها لوزارة التربية والتعليم لأنها صنعت من أموال الشعب السوداني المغلوب على أمره بواسطة صعلوك
    وحرامي المؤتمر الوطني أمين حسن عمر الذي كان قبل حكومة لا يسوي قشرة بصلة نتنة ومعفنة وعليه يجب مصادرة كل جامعة أو مدرسة أو معهد يتبع لكلاب وحرامية النظام السابق البائد الجائر الظالم والغاشم الذي دمر البلاد وشرد العباد ونهب وسرق ثروات الشعب السوداني
    والله من وراء القصد

زر الذهاب إلى الأعلى