أخبار

لست بقايا دولة عميقة ولا علاقة لي بالمؤتمر الوطني

 

قال مدير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون المقال اسماعيل عيساوي: ” إنه تعرض لظلم شديد خلال الثلاثين عاماً الماضية, وشكى عيساوي من المحسوبية التي كان يتعامل بها حزب المؤتمر الوطني, ونوه إلى أنه من المظلومين داخل القناة القومية بسبب رفضه سياسات النظام البائد.

 

وأضاف: لو أن التعيين يتم وفق الخبرة وسنوات العمل الصاح كان يتم تعييني, ولكن رفضت وظلموني شديد لافتاً إلى أن قرار تعيينه صدر من قبل المجلس العسكري الذي جاءت به الثورة. نافياً بشكل قاطع انتمائه لحزب المؤتمر الوطني, “أنا ما كوز” وما عندي أي علاقة بالمؤتمر الوطني ولست بقايا دولة عميقة, مضيفاً  بحسب صحيفة الجريدة: لو كنت كما يشاع لتقلدت المنصب إبان فترة الثلاثين عاماً المنصرمة واصفاً فترة حكم البشير بالفترة التي شهد فيها التلفزيون القومي “دمار وخراب شديد” للغاية أدى لتدهوره.

 

وقال عيساوي إنه أحق بالمنصب منذ أمد بعيد قائلاً:  لو أن التعيين يتم وفقاً للخبرة والمهنية لأصبحت المدير لأنني عملت بالتلفزيون  منذ “42” عاماً كما أنني “زول مهني وخبير تلفزيوني, والوحيد في السودان الحاصل على ماجستير الإخراج التلفزيوني حتى الآن ما في زول غيري ردس هذا التخصص”.

الخرطوم: (كوش نيوز)

 

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



‫2 تعليقات

  1. يا سبحان الله
    الشينة منكورة
    أذهب لمزبلة التاريخ النتنة والقذرة غير مأسوفآٓ عليك
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم وفي كل من وقف وساعد في إطالة عمر النظام البائد الجائر الظالم والغاشم الذي دمر البلاد وشرد العباد ونهب وسرق ثروات الشعب
    والله من وراء القصد

زر الذهاب إلى الأعلى