منوعات وفنون

بالفيديو: سخط و(قرف) في حلقة عضو المجلس السيادي وسط مشاهدي قناة سودانية 24 بسبب الذباب

أثار ظهور عدد من الذباب في استديو قناة سودانية 24 – أثار حفيظة مشاهدي القناة في الداخل والخارج حيث استنكر الكثيرون عدم معالجة هذه المشكة التي وصفت (بالمقرفة و المقززة) وذلك أثناء بث الحلقة التي استضافت عضو المجلس السيادي التعايشي.

وعبر عدد من مشاهدي القناة عن سخطهم مطالبين بمراعاة المشاهدين حيث قال معلق: (القناة يشاهدها الكثير خارج السودان أرجوا من إدارة القناة مراعات مشكلة الذباب في الاستديو ا لأنه كثير جداً ومقزز ومقرف) وذكر آخر قوله:(ستوديو كله ذباب خاصة في نص الحلقة معقولة بقايا كيزان ديل م يفارقونا ولا شنو) بينما قال معلق:(ناس القناه انتو أردمو الذباب الحقيقي نحن بنردم ليكم الذباب الالكتروني).

من جهة أخرى أشاد كثير من الناشطين بعضو المجلس السيادي محمد حسن التعايشي حيث قال متابع:( زول فاهم وواثق من نفسو يرجا منه الكثير باذن الله) بينما وصف كثيرون بأن عودته للسيادي كانت (رجالة وحمرة عين) حيث قال معلق: (التهذيب والاحترام ينقط منه مثل المطر ، والله شعب عظيم انتفض ورجع التعايشي للسيادة رجاله وحمرة عين)

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

  1. انت سوداني ولا جاي من بلد تاني.. الذباب عايش معانا.. فى البيت في الشارع في المكتب في المستشفى في كل مكان.. عيب عليك تشبه الإنسان الذي كرمه الله بالذبابه.. مها كان خلافك معه.. ومن تكون انت حتى تصنف الناس.. وغدا بين يدي الله موقوفون وعلى أعمالنا محاسبون ومجزيون.

زر الذهاب إلى الأعلى