بالفيديو : محمد مصطفى عبدالقادر “العندو راي في الدعم السريع يجي يقولو و أنا بسلمو لي حميدتي عشان يوريهو المابعرفو”

بالفيديو : محمد مصطفى عبدالقادر “العندو راي في الدعم السريع يجي يقولو و أنا بسلمو لي حميدتي عشان يوريهو المابعرفو”


انتشر مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر بصورة أكبر في موقع فيس بوك , حيث يوضح الفيديو مقطع من خطبة للشيخ المشهور “محمد مصطفى عبد القادر” .

 

وبحسب متابعات محرر (كوش نيوز) تم طرح أسئلة على الشيخ للإجابة عليها , وكان من ضمن الأسئلة سؤال عن جواز الحج بقروش الدعم السريع ؟ .

 

حيث أجاب محمد مصطفى عبدالقادر وقال : ( نعم يجوز الحج بقروش الدعم السريع والقوات المسلحة , ماهو الدعم السريع ده حكومة وهو وحده من وحدات الجيش , و إذا عندك كلام أنا بسلمك “حميدتي” أمشي قول ليهو أنت ما … , و أضاف معاها حركته المعهودة ) .

 

وقال الشيخ أيضاً 🙁 بسلمك ليهو “ويقصد حميدتي” وأنت قول ليهو أنت ما حكومة وأنت مليشية عشان يوريك الحكومة الانت ما بتعرفها ) في إشارة إلى التهديد .

 

وأضاف أن أموال الدعم السريع تخرج من ميزانية الدولة , مما يجعل الحج بها جائز ولا شئ فيها لأنها حلال  .

 

هل الحج بقروش الدعم السريع حلال ؟

Gepostet von ‎Ahalna اهلنا‎ am Mittwoch, 7. August 2019

الخرطوم (كوش نيوز)

  1. عمر محمد

    سبحان الله.. قالوا ألفي بطنوا حرقص براهو برقص.. بيوت الله لها حرمه.. قالوا شيخ.. سبحان الله.. اتق الله يازول.. غدا بين يدي الله موقوفون وعلى أعمالنا محاسبون ومجزيون.. حسبنا اللله ونعم الوكيل.

    الرد
  2. شايق

    ده حيوان وقليل ادب.ومابيخوف الناس ب حميرتى التشادى.شعب السودان ارفع من أن يخاطبهم جاهل. لا يعرف أحكام قضاء الحاجة. روووح الله ينعل الدواعش. والله يرحم علماء السودان الاجلاء الذين رفعوا واعلوا رأية الإسلام .

    الرد
  3. اتبراوي

    يجب أن تكون هناك جهات منوط بها إيقاف مثل هذا الجاهل عند حده وعدم السماح له بإقامة دروس فهو أجهل ما يكون من أن يعرف كوعو من بوعو

    الرد
  4. omer

    ياجماعه ما واحد يكلموا ما يبقى زى الديك البيدخل قفص الجداد الزول ده مفروض يبطل فضايح او اسحبوا منو الميكرفونات او ودوهوا بعش يفهم حاجه

    الرد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.