أبرز العناوينأخبار

تفاصيل مادار في مقطع مسرب خاص باستجواب “حميدتي” لقائد المحاولة الإنقلابية رئيس هيئة الأركان الفريق اول عبدالمطلب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعي فيديو مسربين مدة الأول ٢١ ثانية والآخر ٢٩ ثانية، حصلت عليهما “كوش نيوز”، يبدو فيهما الفريق أول ركن هاشم عبد المطلب رئيس هيئة الاركان المشتركة قائد المحاولة الانقلابية الفاشلة التي أعلن عنها المجلس العسكري الاربعاء وهو يجيب على استجواب فيما يبدو صوت نائب رئيس المجلس العسكري الفريق أول محمد حمدان دقلو، بحسب ما نقلت “كوش نيوز”.

وقال “عبدالمطلب” في المقطع المسرب الذي ظهرت فيه صورته باهتة “انا حركة إسلامية منذ ان كنت ملازما بالجيش، ولكن أقسم بالله العظيم اتصلوا بي ناس وقالوا لي الكلام دا بجيب دم وما تمشي فيهو”، يشير إلى الانقلاب، وظهر صوت “حميدتي” يساله ديل الاسلاميين؟

واضاف “عبد المطلب” ان جميع القادة الاسلاميين رفضوا القيام بهذه المحاولة وحذروني من القيام بها، قائلا: ” والله عوض الجاز قال لي ما تشتغل الانقلاب دا والله علي كرتي قال لي ما تشتغلو والله نافع قال لي ماتشتغلو والله الزبير احمد الحسن قال لي ما تشتغلو، وسأل حميدتي إن كان قد شاورهم؟ اجاب ضربوا لي هم في البيت”.

وكشف ابن الفريق أول ركن هاشم عبد المطلب أحمد، رئيس الأركان المشتركة، على صفحته على فيسبوك ما يفيد بأن المحاولة الانقلابية التي أعلن عنها المجلس العسكري الأربعاء لم تتم في الوقت الحالي، وإنما كان مقرراً لها عقب فض الاعتصام امام القيادة العامة، وأن والده هو من قرر الانقلاب، وهو من طلب وقفه قبل الاتفاق مع قوى الحرية والتغيير.
الخرطوم (كوش نيوز)

لمشاهدة الفيديوهات على كوش فيسبوك .. اضغط هنا

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



‫3 تعليقات

  1. نسعي لتكوين حزب كوش . الهدف تغيير اسم السودان الي دولة كوش . الخروج من جامعة التفرق العربية . الاكتفاء بالانضمام الي منظمة الوحدة الافريقية …انا كوسي حر انا افريقي حر ..ملامحي زنجية ودمي افريقي كوشى ولوني اسمر ..

  2. هو لو ما سخريه القدر.. فريق اول ركن وجنرال في الجيش السوداني خريج الكليه الحربيه وكليه القاده والاركان وخبره عسكريه قدر يستجوبو حميدتي؟!! الرباطي راعي الإبل وزعيم المليشيات ولا يسوا حزام بوتو.. حتى لو كان حركه اسلاميه في النهايه ضابط وجنرال يتم استجوابه حسب قوانين القوات المسلحه السودانيه مش بقانون الجنجويداي.. الله ينعل ابوالمرمط شرف الجيش السوداني يا حقيرين وملعونين هدمتو البلد َوجيش البلد عشان تحتفظو بكراسيكم شله السجم الفي المجلس العسكري.. قاتلكم الله.

  3. صدقت
    هانت الزلابية
    البشير دنّر مل شي
    حتي جيشنا لم يسلم
    من الخراب
    سلمو لزعيم مليشا.!

زر الذهاب إلى الأعلى