أخبار

حميدتي: جهات تخطط لإحداث الفوضى ونحن لها بالمرصاد

توعد نائب رئيس المجلس العسكري قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي” كل من يخطط لإحداث إنفلاتات أمنية في البلاد بالحسم .

 

وأوضى قواته باليقظة والإستعداد والمحافظة على الصلاة والدعاء للبلاد لتخرج إلى بر الأمان، وقال لدى مخاطبته قواته باللواء “185 راجمات” بمنطقة المهندسين بأم درمان مساء أمس، إن هناك جهات تدبر وتخطط لإحداث فوضى .

 

وأضاف “نحن لهم بالمرصاد ولن نجامل في أمن وإستقرار البلد” ، وبشر حميدتي بالوصول الى إتفاق كامل بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في وقت وجيز، وقال إن ما يجري هو سحابة صيف وبتعدي .

 

 

ونبه إلى أن قوات الدعم السريع دائماً تمر بالمحن لكنها محروسة ومنتصرة بالدعاء، وأوضى قواته بعدم الإعتداء على أي مواطن، وزاد: “الإعتداء على الناس ممنوع، وأنا عارفكم مابتتوصوا لأن الدعم السريع قوة منضبطة” .

 

وأضاف: “أي زول يرتكب جرم بنفصلوا فوراً ونقدمه للعدالة”، كما أوصى قواته قائلاً: “أوصيكم بالصلاة وكررها ثلاث مرات، وأضاف أن “الصلاة هي عماد الدين، وزاد راقبوا أنفسكم وحاسبوها قبل أن تحاسبوا” .

 

وأشار وبحسب صحيفة السوداني، :الى أن عدم الحساب هو من أودع رموز النظام السابق في السجون، موضحاً أنهم كانوا لا يحاسبون أنفهسم ولا المفسدين منهم” .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

  1. قوم لف بلا تلميع فاضي لشخصك والدعم السريع خلاص ملينا يا منافق يا خائن يا كذاب ..وكمان حرامي سارق ذهب جبل موية كله وقروش الناس الفي اليمن

زر الذهاب إلى الأعلى