أخبار

بالصور : قوي إعلان الحرية و التغيير ترسم حدودها ورفع المتاريس مستمر

أعلن تجمع المهنيين السودانيين أن عمليات إزالة المتاريس من محيط مقر الاعتصام في القيادة العامة بالخرطوم مستمرة، ونشر على حسابه على فيسبوك، فجر الجمعة، صوراً تظهر قيام عدد من الناشطين والمعتصمين بإزالة المتاريس وتنظيف الشوارع والأماكن التي نصبت فيها.

كما أعلن أن صلاة الجمعة ستقام اليوم في مقر الاعتصام، وسترفع صلاة الغائب عن روح “القتلى” الذين سقطوا خلال اليومين الماضيين.

وبحسب العربية حدد في بيان بوقت سابق الخميس “حدود الاعتصام والمتاريس”، وأوضح التجمع أن “المتاريس التي شيدت منذ السادس من أبريل حول محيط جغرافيا الاعتصام بالقيادة العامة هي حصوننا المتفق عليها من لجان الأحياء والميدان، والتي سنحميها بسلميتنا”، مناشدا جميع المعتصمين الالتزام بها، وإزالة كل ما تمدد وأنشئ من متاريس في نقاط أخرى وشوارع في شتى بقاع العاصمة خارج توجيهات وإشراف لجان الأحياء والميدان، معتبراً أنها تعرض الاعتصام لمخاطر غير محسوبة العواقب.

 

 

الخرطوم (كوش نيوز) .

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



‫3 تعليقات

  1. ما شايف غير أطفال في سن العاشرة، سبحان الله؟ هل بلغ فقر الشيوعيين للرجال واستغلالهم للأطفال هذا المبلغ؟ ولماذا يختبئون ويعرضون الأطفال للخطر؟ وكيف يقوم حبة أطفال بكل هذه الفوضى بعد سقوط النظام واعتقال رموزه؟ أين Save Children ومنظمات المجتمع المدني من استغلال الأطفال؟ ومن سيدفع ثمن إصلاح التخريب وتدمير البنية التحتية والطرق؟
    لا بد من محاكم وبلاغات ضد هؤلاء.

  2. المقاولين ظاهرين في الصور ومعروفين والعمال أطفال قصر والشغل تدمير الممتلكات العامة وتخريب العاصمة.

  3. يجب أن يرسموا حدودهم السياسية أيضا ولا يتعدوا على حدود الآخرين ولا يزيدوا مساحاتهم السياسية بالتعدي على مساحات الآخرين حمرة عين وقلع..

    تخسرون

زر الذهاب إلى الأعلى