بالفيديو : أغنية مسربة من زواج الفنان محمد الجزار تثير جدلاً واستنكاراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي

بالفيديو : أغنية مسربة من زواج الفنان محمد الجزار تثير جدلاً واستنكاراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي


أثارت أغنية للفنان الشاب محمد الجزار جدلاً كثيفاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث استنكر البعض اتجاه الفنان للتغني للحب في الوقت الذي تشهد فيه البلاد احتجاجات وحراك راح ضحيته العديد من أبناء الوطن مطالبين الفنان بتوجيه فنه للثورة حسب تعبيرهم.

وذكر العديد من الرواد  خلال تعليقاتهم أن (الحصة وطن) حيث كتب معلق قائلاً :(كيف تتغنون ودماء الوطن تسفك !!!! الحصة وطن) بينما كتب آخر يقول :(جزار وباقي الشلة في الوسط الفني ، سقطتوا تب من نظري ، شكرًا ليك دا حبك للوطن ، أو حبك للمال !! أو حزن على دماء الشهداء والأطفال الأبرياء ، ياخ ربنا يهديكم ويهدينا ويهدي الأمة الإسلامية جميعاً).

هذا وقد أوضح أحد الرواد بأن الأغنية مسربة من زواج الفنان الجزار مطالباً المنتقدين من توخي الموضوعية في نقدهم حيث كتب قائلاً 🙁 كل الناس البتنتقد في محمد الجزار في حاجة انتو ماعارفنها الغنية دي كانت بمناسبة زواج محمد الجزار يعني غناها لي مرتو يعني بالبسيط والمختصر المفيد دي غنية الزفة بتاعتو أنا كنت واحد من المعازيم في الزواج فياريت تبطلو انتقاد من غير موضوعية لانو الأغنية خاصة واتسربت ونزلت على اليوتيوب ياريت كل الناس تاخد ملاحظة من الكلام والتوضيح).

الأغنية التي قدمها الجزار  وأثارت الجدل  بعنوان (أحلى وأجمل ريد) ويقول مطلعها :

أحلى وأجمل ريد ..

للفؤاد والروح

حبيبتي يا ريان ..

ما تفوت مني تروح

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب



اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.