حوادث

تفاصيل اختفاء الطالب “عبدالله خالد عبدالله” من مركز امتحانات الشهادة الثانوية

ألجمت الصدمة أسرة الطالب “عبدالله خالد عبدالله محمد تور” الذي أختفى في ظروف غامضة منذ يوم السبت المنصرم التاسع من مارس بالتزامن مع أمتحان مادة اللغة العربية .

 

وأبلغ والد الطالب المختفي أن أبنه خرج معه بعربة خاصة صباحاً من منزله بضاحية الجرافة بمحلية كرري شمال أم درمان في طريقه لمركز الامتحان، وذكر أن “عبدالله” أكمل المشوار مع جارهم وهو ممتحن من مدرسة الدقير بكرري، لكنه لم يجلس للامتحان، كما أنه لم يعد لمنزل أسرته بمنطقة الجرافة .

 

وأكد والد الطالب خالد أن نجله ليس لديه أي ميول سياسية ولم يشارك في التظاهرات وليس لديه نشاط عام، وقال: معروف عنه ميوله للقراءة والتحصيل، مشيراً إلى أنه لديه رهبة من الامتحانات، وذكر إنه ممتحن بالمساق العلمي لمادة الهندسية، وقال إن ابنه يراجع دورسه أكثر من المعدل ويخلد للنوم وكتابه منكباً على وجهه .

 

وروى الوالد أن ابنه دخل إلى المدرسة صباح السبت، وبدأ يراجع مع زميله استعداداً للامتحان، وقال لزميله “أنا ما جاهز”، وذاهب لمحطة المواصلات، كاشفاً أن خفير المدرسة المذكورة شاهده وطلب منه أن يرجع للمدرسة ويلحق بالامتحان، إلا أن “عبدالله” رفض نداءات الخفير وذهب إلى حيث ألا عودة .

 

وأكد والد الطالب المختفي بأن نجله لا يعاني من أي مشكلة أسرية أو نفسية ويعيش مع أشقاؤه في ود و احترام وتقدير، بيد أنه كان قلقاً في أيام الامتحانات، كما أن لديه أصدقاء في الحي الذي يسكنه والمدرسة يراجع معهم المقررات، مشيراً إلى أن “عبدالله” خلال العطلة يتصفح “فيس بوك”، واصفاً نجله المختفي بأنه “حساس جداً”، وليس له انتماء بأي تنظيمات متطرفة ، قائلاً إن الأسرة والأهل بحثوا عنه في بعض المساجد و الخلاوي ولم يعثروا عليه .

 

وأوضح أن نجله لم يحمل هاتفه الجوال وهو مغلق بكود، منوهاً إلى أن الشرطة طلبت كشفاً بالأرقام التي يتصل عليها، لافتاً وبحسب صحيفة الوطن إلى تدوينهم بلاغاً لدى قسم المهدية بتاريخ 10/3/2019م وفقاً للمادة 44 إجراءات، وناشدت الأسرة الجمهور بالمساعدة في العثور  عليه .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



‫3 تعليقات

  1. اعاده الله الى اهله سالما طيبا، ربما تكون رهبة امتحان وهرب خوفا من تقريع الاهل.

  2. الحمدلله على ما اراد الله
    وجدت جثته مساء امس بشلال السبلوقه والان بالمشرحه
    نسال الله له الرحمة والمغفره ولاله الصبر وحسن العزاء

زر الذهاب إلى الأعلى