أخباراقتصاد

لجنة الإصلاح بالميناء الجنوبي: الإضراب لن يرفع إلا بفسخ العقد

أكد عضو لجنة الإصلاح بالميناء الجنوبي عبود الشربيني، رفضهم لأي تفاوض حول عمل الشركة الفلبينية بالميناء، وأعلن أن مطلبهم الوحيد هو فسخ العقد وتأكيد ذلك ببيان من وزارة النقل .

 

وقال الشربيني أمس: “حالياً هناك إضراب كامل منذ زيارة رئيس الوزراء”، وأعلن أنه سيستمر إلى إعلان فسخ العقد مع الشركة الفلبينية .

 

وتعليقاً على حديث رئيس الوزراء حول أن إيرادات الميناء لا تتجاوز المليون دولار، قال الناشط في المجتمع المدني بولاية البحر الأحمر محمد كرار وبحسب صحيفة الصيحة، إنهم يمتلكون مستندات تؤكد أن إيراد الميناء الجنوبي في العام 2018م فقط بلغت (48) مليون يورو، وأضاف: “هذا هو الإيراد الفعلي ويفترض أن يورد لخزينة الدولة” .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



‫2 تعليقات

  1. هو شنو لغة العنتريات البنحل بيها مشاكلنا دي لايرفع الاضراب الا بفسخ لبعقد ..يفسخ راسكم بطاطس ..التحدي ما بحل المشكلة وكم كل العدد الما حيشتغل او انه اصلا كان عالة على الميناء ..كل موظفي وعمال الدولة عطالة مقنعة انتاج زيرو ..لكن برضو دا معناه تهضم حقوقهم واذا قالت الحكومة تعالوا نحل مشاكلكم ما ننجرف ورا كلام البيصطادوا في الماء العكر ونضع شروط وامو تعجيزية يجب الجلوس لان الامر قد حدث وانتهى ولايجب ان يكون حله يجلب ضرر لبلد اكثر من ان تكوزن اضرارا فردية .. وين مدعي الوطنية .

زر الذهاب إلى الأعلى