أبرز العناوينابومهند العيسابي

ودعنا بآخر بروفايل له “سنرحل ويبقى الأثر “

في ذمة الله صديقنا وصديق هذه الصفحة ابن بلدتنا الوادعة، الرجل الخدوم البشوش الحبوب الأخ الحبيب “صلاح طيفور” أبو خطاب الذي فارق الحياة في ساعة متأخرة من مساء الأحد إثر حادث سير أليم بالمدينة المنورة، قُرب مسجد قباء، بعد أن أدى مناسك العمرة، وتمت مواراة جثمانه الثرى عقب صلاة فجر الاثنين بالبقيع، بمجاورة صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم، والصالحين.

 

عرفناه رجلاً بشوشاً سمحاً رزيناً، يسعى في خدمة الناس ويتفانى في ذلك، بلا منٍ ولا أذى، دخلت قبل أشهر على إحدى عيادات معارفنا فوجدته في مكالمة طويلة مع شخص، عرفني بعدها بأنه صلاح يوصي بإلحاح لخدمة الناس.

 

يحفظ معظم هواتف الأهل والأقرباء والأصدقاء والأرحام وظل متواصلاً بهم على استمرار، معظم منشورات صفحته تحمل حزنه وألمه لمن فارقوه من الأحباب، الذين لحق بهم في هذا المساء الحزين.

 

كانت أول ما تصابحني على الواتساب رسائله المفعمة بالإيمانيات، الذاكرة لرب العباد، وآخر ما ترك على صورة بروفايله “سنرحل ويبقى الأثر ” .

 

فقد بقي أثرك بيننا فعلاً أخي أبا خطاب نذكرك بالخير و الإحسان والمشي في حاجة الناس.

 

دون يوم 7 فبراير من الشهر الجاري : “من لنا في هذه الحياة الفانية والتي لا شك إننا مغادروها ، والرضا والتسليم بالقضاء والقدر لنا في هذه الحياة،  ليكن رضاك ربي هو الثابت ونعمك تتنزل علينا وها أنا أطل بفضلك على أحبتي قبل الشروق”.

 

وآخر ما كتب أيضاً :  ألا نلاحظ ما تجمعه أجسادنا من الطاعات تحرقه ألسنتنا بالزلات خاصة في تلك الأيام العصيبة التي نصدع بأن أذهبي يا حكومة، ولا ندري ما يخفيه لنا القدر، فالصمت والتغافل منهج الأنبياء والصالحين، لذا قل خيراً أو أصمت، فسلامة المرء بين فكيه، وأكثروا من قول لاحول ولا قوة إلا بالله، اللهم بارك لنا في أيامنا المتبقية “.

كما كانت آخر مشاركة له بهذه الصفحة يوم أمس، وهو يخط آخر أحرفه مودعاً .

 

رحمك الله حبيبنا أبا خطاب رحمة واسعة، وأسكنك أعلى الجنان، اللهمّ يمّن كتابه، ويسّر حسابه، وثقّل بالحسنات ميزانه، وثبّت على الصّراط أقدامه، وأسكنه في أعلى الجنّات، بجوار حبيبك ومصطفاك صلّى الله عليه وسلّم، وأغفر لنا و أرحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه.

إنا لله وإنا إليه راجعون، ولاحول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.

أبومهند العيسابي
الخرطوم (كوش نيوز)

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى