بالفيديو : مذيع بالنيل الأزرق يخرج من (الصندوق) ويضع الطاهر حسن التوم في موقف (حرج) ويثير إعجاب رواد المواقع

بالفيديو : مذيع بالنيل الأزرق يخرج من (الصندوق) ويضع الطاهر حسن التوم في موقف (حرج) ويثير إعجاب رواد المواقع


أثار المذيع بقناة النيل الأزرق حذيفة عبر برنامج مساء جديد – أثار إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عبر المقدمة التي تناول فيها الشهداء الذين سقطوا خلال الاحتجاجات والمظاهرات التي انطلقت في العديد من المدن السودانية.

واعتبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن حديثه حول شهداء الاحتجاجات عبر قناة محسوبة على السلطة – اعتبروه مختلفاً ومغايراً و أنه حديث (خارج الصندوق) وقارن المتابعون بين موقفه الذي وصفوه بالشجاع وبين الإعلامي الطاهر حسن التوم بقناة سودانية 24 حيث كتب أحد النشطاء قائلاً 🙁 المذيع الجسور حذيفة يترحم على الشهداء بعد عودته ويتحدث عن إدارة البلد ،و الذي لا يستطيع إدارتها فليتنحى ويترك المجال للآخرين وأن الشباب الذين تم اغتيالهم لم يفعلوا شيئاً غير مطالبتهم بوضع أفضل.. تاقوا لينا الطاهر حسن التوم ويعرف الفرق بينه وبين الإعلاميين الأحرار).

وعلق العديد من رواد مواقع التواصل على حديثه حيث كتب أحد المتابعين قائلا:( الأخ حذيفة والله راجل وابن راجل وعافي منك وراضي عليك ريحتني والله لمن بكيت أيوا ده الكلام الحق أتمنى أخوانك وأخواتك المذيعين يحذو حذوك ويسقط بس مسيلمة السودان) بينما كتب آخر يقول:( للناس البتقول كان وين من زمان ؟ مش أحسن من عينة الطاهر التوم وغيره داك مدير القناة وما بجيب سيرة الشهداء أو الثورة بخير .. حذيفة مجرد موظف في القناة وإتشجع قال الحق وهو متأكد من فصله عن العمل .. أقل شئ نشكره مش نشكك في مصداقيته).

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب



اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.