منوعات وفنون

“السر قدور” يراهن على (موهبة الخريف) “ريماز ياسر”

مواصلة لانفراداتها بأسرار النسخة القادمة من برنامج أغاني وأغاني بقيادة الأستاذ “السر قدور” ، علمت مصادر أن فريق عمل البرنامج قام بترشيح عدد من الأسماء الجديدة لتكون ضمن النسخة الرمضانية القادمة.

 

ومن بين تلك الأسماء الطفلة “ريماز ياسر” والتي اشتهرت بصورة واسعة إبان ظهورها برفقة والدها وهي تغني أغنية (أعطف علي يا ريم)، تلك الأغنية التي رددتها وهي تجلس أمام مجرى السيل بمنطقة السروراب.

 

وحظيت “ريماز ياسر” -آنذاك- بدعم هائل من كل المهتمين بالمجال الفني في السودان، كما وجدت حظها من الظهور في وسائل الإعلام المختلفة وحتى مواقع السوشيال ميديا والتي تغزلت في موهبتها لأيام عديدة.

 

بينما تبرع الفنان جمال فرفور وقام بتبني موهبتها، قبل أن تظهر برفقته على مسرح ليالي البروف، حيث قاما سوياً بترديد نفس الأغنية التي ظهرت بها خلال الفيديو الشهير.

 

وتعتبر “ريماز ياسر” – بحسب المصادر- الرهان القادم لمنتج البرنامج الإعلامي الكبير السر قدور و الذي راهن من قبل على عدد من الأصوات الجديدة التي ظهرت للمرة الأولى خلال برنامجه، مثل مهاب عثمان ومأمون سوار الدهب وأخيراً عبد السلام حمد.

 

ومن المتوقع أن تحظى “ريماز ” بدعم خاص من السر قدور و الذي سيوليها رعاية خاصة جداً، وتجدر الإشارة إلى أن “ريماز ” تجد دعماً لامحدوداً من أسرتها وخصوصاً والدها الذي يمتلك صوتاً طروباً أيضاً.

 

وقد ظهر والدها برفقتها داعماً لها خلال حفل جمال فرفور الأخير، وعن موهبة ابنته يقول والدها بحسب موقع خرطوم ستار” إنها موهبة فطرية “، ويزيد:” الاستقبال الحافل لابنتي عقب الفيديو جعلني أقرر دعمها بكل السبل من أجل الوصول للجمهور بشكل احترافي أكبر”.

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى