حوادث

توقيف (مشعوذ) أفريقي يمارس الجنس مع ضحاياه بالخرطوم

أوقفت شرطة أمن المجتمع متهماً أفريقياً يمارس الدجل والشعوذة بالخرطوم، وألقى القبض على الدجال إثر معلومات توافرت لدى شرطة أمن المجتمع .

 

وضبط المتهم متلبساً في شقة بحي الطائف ومعه فتاة سودانية، وحسبما نقلت مصادر فإن الدجال يجبر ضحاياه على ممارسة الجنس معه بحجة مساعدة الجان على إتمام غرضهن الذي من أجله حضرن إليه، ومن ثم يقوم بتصويرهن بغرض ابتزازهن والاستيلاء على أموالهن .

 

وتشير المعلومات الواردة إلى أن معظم ضحاياه من الطالبات الجامعيات وعدد من السيدات المتزوجات، واشتهر المتهم بأنه يقوم بعقد أسحار وطلاسم لجلب المحبوب وإصلاح العلاقات الزوجية ولإتمام الزيجات، بجانب ربط الأزواج ومنعهم من النظر إلى غير زوجاتهم .

 

وكشفت معلومات أن المتهم سبق أن تم ضبطه بالخرطوم في ذات التهم، ووقتها كان يقوم بنفس ما يفعله الآن، وقدم للمحكمة أمام قاضي محكمة الشرقي الذي أصدر حكماً بتغريمه مبلغ (100) ألف جنيه، وبعدها عاود المتهم نشاطه وانتقل إلى شقة أخرى وتتردد عليه أعداد كبيرة من الفتيات والسيدات بأعمار مختلفة، بغرض عقد سحر للحبيب والأزواج .

 

وعقب توافر معلومات للمرة الثانية تم نصب كمين والإيقاع به، وقدم المتهم للمحاكمة وحرز هاتفه الذي يحوي صوراً لمجموعات من الطالبات والنساء في أوضاع فاضحة ومقاطع إباحية، وأصدرت محكمة النظام العام بالديم أمس الإثنين وبحسب صحيفة الإنتباهة، حكماً بالسجن في مواجهته بالسجن شهرين والغرامة (20) ألف جنيه، وذلك عقب إدانته بممارسة الدعارة والدجل والشعوذة .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



‫5 تعليقات

  1. القضاء جري علي الغرامه عشان عندو فيها نسبه مفروض سجن اقل شي 5 سنه وغرامه والأبعاد تاني ما يدخل لكن نقول حسبي الله ف الحكومه والقضاء

  2. لماذا لا يبعد عن البلاد ولا ماذا شهرين و20 الف فقط والجرائم من الكبائر سحر ودجل وشعوذة واغتصاب وزنا وتصوير وابتزاز

  3. يا ناس يابشر دى بلد شنو وده ياتو قانون يا خى ده مدان للمره التانيه بالسحر والشعوذه والزنا بمجموعه من المنحرفات عقليا ودينيا.. ويقول ليك شهرين سجن اقسم بالله مافي بلد منتهيه زى السودان ده… والله الواحد عاجز عن التعبير لكن نقول حسبنا الله فى البلد دى وفى النظام ده..

  4. المفروض اعدام في ساحة عامة ماردع من الجريمة الاولي بلا رحمة حسينا الله علي القاضي والحكومة وكل الانجاس

  5. شرع الله الاعدااااااااام ……………..
    حد الساحر ضربة بالسيف ………………….
    قالوا نحن اسلاميين ومطبقين الشريعه شوف الكذب بالله …………….

زر الذهاب إلى الأعلى