منوعات وفنون

وسط إقبال من الفتيات .. في تقليعة جديدة مراكز بالخرطوم تقوم بتوريد شفائف دائمة

 

 

مع صباح كل يوم جديد ، يخرج علينا القائمون على أمر عالم التجميل النسائي بمخترع جديد يجد الإقبال عليه دون أي قراءة عنه أو حتى عن ما قد يترتب عليه لمستخدمي هذا الأمر ، آخر هذه التقليعات والتي انتشرت في مراكز تجميلية بالخرطوم ، هو عملية توريد الشفائف للنساء والفتيات ، ورغم أن الأمر مخيف بعض الشيء ، إلا أن هنالك إقبالاً كبيراً عليه ويحظى باهتمام حتى من قبل سيدات كبار في السن .

 

الطبيبة الصيدلانية أسيل وهي إحدى المتخصصات في هذا الأمر ، قالت إن الأمر هو جديد في عالم التجميل في السودان ، إلا أنه متعارف عليه منذ العام 2013 ، وعن مدى إقبال النساء والفتيات عليه في السودان ، قالت إن الإقبال عليه كبير خاصة أن الكريمات التي تستخدمها أغلب النساء والفتيات تتسبب في تصبغ لون الشفاه باللون البني الداكن ، وأحياناً الأسود في حال الإفراط في استخدام الكريمات .

 

وعن كيفية إجراء هذه العملية ذكرت أنها تتم عبر إبر صغيرة يتم وخزها في الشفايف ، ومن ثم إعطائها صبغة من اللون الوردي الثابت ، وهو لون لا يزول حتى مرور عام ، ومن ثم يبدأ اللون في البهتان ، لذلك يجب تجديده بعد مرور عام .

 

وعن الأسعار ذكرت بحسب صحيفة آخر لحظة أنها تبدأ من ألفي جنيه وتصل إلى خمسة آلاف حسب اللون المطلوب ، فهناك توريد فاتح وتوريد غامق .

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



‫2 تعليقات

  1. يااا محمد نور عليك الله اصحى وصحصح
    يادوووبك شفت التغيير في خلق الله؟.
    الشغل ده من زمااان كريمات وصبغه وغيرو حتى الرجال بصبغو

زر الذهاب إلى الأعلى