تحقيقات وتقاريررياضة

الغربال: العودة للهلال مستحيلة ولن ألعب في السودان لغير المريخ وجاهز للتجديد له

أوضح محمد عبد الرحمن مهاجم فريق الكرة الأول بنادي المريخ، الحقائق كاملة، وروي قصة سفره إلى الجزائر بكل تفاصيلها خلال تصريحات صحافية أدلى بها أمس بعد وصوله إلى الخرطوم، وكشف “الغربال” أنه سافر إلى الجزائر لمعاينة عدد من العروض المقدمة إليه من أندية جزائرية بواسطة وكلاء لاعبين، مبيناً أن الرحلة كانت بغرض الجلوس مع مناديب الأندية والوكلاء للوقوف على العروض ودراستها جيداً قبل اتخاذ أي خطوة.

 

لم أوقع مع المولوديه

نفى محمد عبد الرحمن توقيعه على عقد مبدئي مع نادي مولوديه العاصمة الجزائري، وكشف أنه جلس مع مسؤولي النادي، وتفاوض معهم حول انتقاله لهم خلال الفترة القادمة لكنه لم يوقع على أي عقد، احتراماً للمريخ الذي ما زال يرتبط معه بعقد ينتهي بنهاية الموسم الكروي.

لم أهرب

ورفض محمد عبد الرحمن تسمية سفره للجزائر بأنه هروب، مؤكداً أنه لا يمكن أن يهرب لأنه ما زال مرتبطاً بعقد ساري المفعول مع نادي المريخ، وأضاف قائلاً: لا يمكن أن أغادر بدون موافقة المريخ.. أنا احترم المريخ جداً مجلس إدارة ولاعبين وجهاز فني وجماهير.. ولا يمكن أن أقوم بتصرف مثل هذا وأنا ما زلت لاعباً للنادي، وأتمنى أن أبقى بالمريخ أكبر فترة ممكنة.

الدوري الجزائري

كما كشف محمد عبد الرحمن عن سر اختياره وتمسكه بالدوري الجزائري عن بقية الدوريات العربية الأخرى، حيث وصف الجزائري بأنه دوري محترم ومشاهد، معتبراً أنه أقصر الطرق إلى أوروبا من الدوريات الخليجية.

لن أعود للهلال

وقال عبد الرحمن إن الحديث عن انتقاله إلى الهلال واتهامه من قبل أقلام هلالية بأنه يطارد العودة للهلال وأن الانتقال إلى الجزائر خطوة للعودة غير صحيح، وأضاف “بالفم المليان أقولها، في السودان أولويتي دائماً للمريخ”.

إعداد: محمد أحمد عجوز

الخرطوم: (صحيفة الصدى)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى