رياضة

والد الغربال: لا علاقة للهلال بسفر ابني للجزائر وعلى المجلس تجديد تعاقده

بعث العم عبد الرحمن يوسف والد لاعب المريخ محمد عبد الرحمن (الغربال) برسالة لجماهير المريخ في إحدى قروبات الواتساب أوضح من خلالها سفر ابنه للجزائر للتفاوض مع أحد الأندية هناك مبيناً أن من حق ابنه أن يبحث عن الوضع الأفضل ونافياً في الوقت ذاته أي علاقة للهلال بالأمر، مشيراً إلى أن محمد ملتزم بإكمال مدة عقده مع المريخ وبإمكان المريخ الحديث معه حول تجديد عقده إذا أراد، كما بعث بوصية لأهل المريخ أن يتمسكوا بجمال الوالي ومزمل أبو القاسم إذا أرادوا عافية المريخ، وجاءت رسالة والد الغربال: قرأت مجموعة من تعليقاتكم يا صفوة بخصوص محمد عبد الرحمن منكم من كان متوازناً ومنكم من بالغ في التجريح حتى شخصي لم يسلم من ذلك، وتابع: أنا أسألكم هل الاحتراف الخارجي حرام على اللاعب السوداني وحلال على الآخرين قبل سنة جاتو فرصة احتراف في جنوب إفريقيا والإدارة رفضت، الآن أمامه مجموعة من العروض برضو الإدارة عاملة نايمة.

وكيله قال ليه لو عندك طموح أفضل لك الدوري الجزائري أو المغربي لأن أوروبا بتعترف بهذه الدوريات. عقد ابني مع المريخ ينتهي شهر 5 ومن حقه يفاوض أي نادي يريد خدماته وهو ملزم بإكمال ما عليه من زمن. أما من يعتقد بأن للكاردينال ضلع في الموضوع فإنه واهم تماماً، وأنا أحلف على ذلك بالله العظيم بأني صادق في ما أقول وأين ما ذهب ولم يحالفه التوفيق فهو عائد للمريخ، إلا إذا لم يبد المريخ رغبة في إعادته، ففي هذه الحالة هو حر، وللذين يتهمونني بحب القروش أعلموا بأني بصرفه عادي جداً وقروشه الاستلمها من المريخ رأس ماله منها صحيح بيت في الخرطوم وظني ما كتيرة عليه لما قدمه للمريخ.

أخيراً أوصيكم إن كنتم حريصين على مصلحة المريخ ابقوا عشرة وألف على اثنين أكثرنا حرصاً على مصلحة المريخ هما السيد جمال الوالي والسيد مزمل أبو القاسم، صدقوني لو فقدناهما حنضيع لأن قلبيهما على المريخ. أما الإدارة حتى الآن ما راح شيء ممكن تلحق حفاظاً لمكتسبات المريخ العظيم. دمتم يا صفوة ولكم العتبى إن أخطأت..

شكري وتقديري للجميع (عبد الرحمن يوسف يعقوب “أبو الغربال”)

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى