الهلال الكونفدرالي يغتال السناري

الهلال الكونفدرالي يغتال السناري


وصل الهلال للنقطة 19 وحسم صدارة المجموعة الثانية لفرق الدوري الممتاز عقب فوزه الكاسح على ضيفه ود هاشم سنار بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جرت أحداثه حسب صحيفة قوون مساء أمس، على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة السابعة والأخيرة في الدورة الأولى.

بكر البزازيلي جيوفاني بإحراز الهدف الأول مبكراً في الدقيقة الثالثة وأضاف حسين الجريف الهدف الثاني بضربة رأسية مستفيداً من الكرة التي لعبها له بشة الصغير وهيأها أحد نجوم المباراة جيوفاني، لينتهي الشوط الأول بهدفين. وفي الشوط الثاني حاول الضيوف العودة للمباراة بهجمات مرتدة إلا أن الكنغولي إدريسا امبومبو حسم الأمر لصالح الأزرق محرزاً الهدف الثالث برأسية أرضية كانت مفاجئة لحارس ود هاشم ليضيف بشة الصغير الهدف الرابع مستفيداً من الكرة التي هيأها له جيوفاني، ويختتم امبومبو الخماسية بطريقة رائعة ليثأر الأزرق بذلك من السناري الذي تسبب في وداع الهلال لكأس السودان في الموسم الماضي.

بهذه النتيجة حسم الهلال صدارة الدورة الأولى لفرق المجموعة الثانية لبطولة الدوري الممتاز بجدارة، حيث فاز في ست مباريات وتعادل في مباراة واحدة، ولم يخسر أي مباراة. فيما بقى ود هاشم في نقاطه الـ(7). وجاءت مباراة الأمس قبل (96) ساعة من منازلة موكورا الرواندي في ذهاب دور الـ32 مكرر للبطولة الكونفدرالية التي سيستضيفها ملعب الجوهرة الزرقاء.

الخرطوم (كوش نيوز)

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.