تعرف على سعر الدولار مقابل الجنيه في يوم الإثنين الذي أعلن معتز موسى أنه سيتم الكشف فيه عن اتفاقيات

تعرف على سعر الدولار مقابل الجنيه في يوم الإثنين الذي أعلن معتز موسى أنه سيتم الكشف فيه عن اتفاقيات


راقب العديد من المهتمين أسواق المال والأعمال في السودان يوم الإثنين خصوصاً سعر الدولار مقابل العملات الأجنبية بعد تصريحات وزير المالية معتز موسى التي أطلقها في وسائل إعلام محلية وقال فيها (أي زول شايل ليهو دولار في يدو أخير يتخارج منو،نشوفهم بعد الاثنين حيمشوا بيهو وين)، ووعد فيها لانخفاض الدولار نتيجة لاتفاقيات مع دول لم يعلنها.

وتشير مصادر كوش نيوز أن معتز موسى وزير المالية يقصد أن بعض المنح من دول خليجية شقيقة ربما تبدأ في دخول خزينة الدولة خلال الأيام المقبلة.

يوم الإثنين 7 يناير 2019 في السوق الموازي، وبحسب رجال أعمال ومتعاملين في سوق النقد تحدثوا لمندوب صحيفة (كوش نيوز) بالخرطوم ،سجل الدولار 55.00 جنيهاً بينما أصبح الريال السعودي 14.65 جنيه، للتعاملات النقدية، وسجل الدولار 68.00 جنيهاً للتعاملات بالشيكات الفورية والتحويلات.

يوم الأحد 6 يناير 2019 في السوق الموازي، وبحسب رجال أعمال ومتعاملين في سوق النقد تحدثوا لمندوب صحيفة (كوش نيوز) بالخرطوم ،سجل الدولار 54.00 جنيهاً بينما أصبح الريال السعودي 14.40 جنيه، للتعاملات النقدية، وسجل الدولار 67.00 جنيهاً للتعاملات بالشيكات الفورية والتحويلات.

يوم الخميس 3 يناير 2019 في السوق الموازي، وبحسب رجال أعمال ومتعاملين في سوق النقد تحدثوا لمندوب صحيفة (كوش نيوز) بالخرطوم ،سجل الدولار 55.00 جنيهاً بينما أصبح الريال السعودي 14.65 جنيه، للتعاملات النقدية، وسجل الدولار 67.00 جنيهاً للتعاملات بالشيكات الفورية والتحويلات.

الخرطوم (كوش نيوز)

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.