منوعات وفنون

بالفيديو: أضخم وأغلى شيلة عروس سودانية بمليارات الجنيهات

 تداول مرتادو مواقع التواصل وتطبيقات الهواتف مقطع فيديو لشيلة عروس سودانية من منطقة أم دوم إحدى ضواحي العاصمة السودانية الخرطوم تقدر تكلفتها بمليارات الجنيهات.

 

وبحسب ما رصد محرر كوش نيوز في وسائل التواصل الاجتماعي، فإن سد المال كان بالدولار والعملة المحلية أما الشيله تحوي “5” طقوم كبيرة من الذهب الخالص و” 5″ طقم فضة و”35″ ثوب بأطقمه أما الكريمات ومستحضرات التجميل كانت من جميع الماركات العالمية. و تكلفه تغليف الشيلة  “100” ألف جنيه، والاستاندر والصناديق التي وضعت عليها الشيلة بتكلفة تصل إلى مليار جنيه.

 

 

 وتفاعل مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض، و قال أحد الرواد بحسب متابعات محررة كوش نيوز (ما شاء الله المستطيع يعمل العايزه في النهاية لي زوجته)، وقال محمد (كدا يادوب عرفت البلد بتعاني من أزمة ليه الفرنسيين عندهم مثل عظيم “عند الأزمات أبحث عن دور المرأة” وانتقد علي احمد الفيديو قائلاً “البلد تمر بأزمات وناس ما هاميه شئ”.

 

 

مني رضوان

الخرطوم (كوش نيوز)

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



‫2 تعليقات

  1. خبر غير صحيح فهذا فيديو قديم لإفتتاح محل بوتيك معروف لبيع التياب والعطور ومستحضرات التجميل ويمكن ملاحظة الأرفف الخشبية الثابتة للتياب وكذلك للروائح والدواليب الزجاجية المغلقة للذهب.
    ولا يليق بالموقع السماح لكل من هب ودب بنشر ما يحلو لهم من أخبار غير صحيحة بغرض الإثارة وإفتعال الضجة فهذا يحول الموقع لصحيفة دار أخرى ويشكك في مصداقيته.

  2. العبط عندنا بالكوم ..الفيديو غير حقيقي .حتى ولو حقيقي لماذا ينشر هل لافساد المجتمع

زر الذهاب إلى الأعلى