والي الخرطوم يخاطب الورشة التقومية لأعمال الحج

والي الخرطوم يخاطب الورشة التقومية لأعمال الحج


يخاطب الفريق أول شرطة هاشم عثمان الحسين والي ولاية الخرطوم ختام الورشة التقييمية والتقويمية لاعمال موسم حج 1439هـ لبعثة حجاج ولاية الخرطوم التي ينظمها المجلس الأعلى للدعوة والإرشاد بولاية الخرطوم وتنطلق في الثانية عشر والنصف من ظهر السبت  بقاعة وزارة النفط والغاز والمعادن غرب الساحة الخضراء ويستلم التوصيات الختامية من الوزير ـ رئيس المجلس د. جابر إدريس عويشة.
وأوضح الأستاذ عمر مصطفى على، مدير الإدارة العامة للحج والعمرة بالمجلس – وفق سونا – بأن الورشة تأتي تتويجا لسلسلة ورش انتظمت منذ نهاية الموسم على مستوى الإداريين وأمراء الأفواج في مرحلة ثم استمعت للحجاج باعتبارهم أصحاب المصلحة في مرحلة ثانية، مبينا أن هذه الورشة الختامية تعتبر خلاصة لست ورش سابقة ناقشت كافة التفاصيل وابدت ملاحظات وتوصيات وتبلورت خلالها الكثير من الرؤى والافكار لتطوير أعمال الحج بالولاية .

 وثمن جهود المجلس الاعلى للدعوة والارشاد بالولاية ورئيسه في الإشراف والرعاية والمتابعة لأعمال الحج.
وأضاف الأستاذ مصطفى أن الورشة تشهد تكريما لبعض الجهات ذات الصلة بأعمال الحج، مناشدا الأجهزة الاعلامية بالحضور والمشاركة والتغطية الإعلامية للورشة.

الخرطوم (كوش نيوز)

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعة كوش نيوز واتساب

1 تعليقات

  1. mukh mafi

    بالله عليكم عايز واحد يقنعني ماهي علاقة والي الخرطوم بامور الحج .. الوقت القضاه هنا ما اولى كان يقوم بجولة لرؤية الاكوام والجبال التي قامت من الاوساخ والزبالة ..
    اذاوالي يخرطوم يكون له دور او يحضر فعاليات هي من صميم هيئة او وزارة قومية فماذ تؤدي هذه الوزارة او الهيئة .. لم هذا التداخل والتعدي على هيئات الاخرين ..
    يا اخي اعتذر وارسل موظف وشوف الاهم في قوت الموطن ز.والله السعي في توفير لقمة العيش اهم من حج الحج وحسب الشرع والافتاء .. ..

    الرد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.