حوادث

نبش جثمان تاجر والعثور عليه بكامل ملابسه

 

وسط إجراءات أمنية بمقابر ولاية الجزيرة فرغ الأطباء الشرعيون بمشرحة الأكاديمي من نبش جثمان رجل مهم بولاية الجزيرة وذلك عقب مخاطبة النيابة بالولاية لمشرحة الأكاديمي بالخرطوم بنبش جثمان الرجل المهم ليقوم مدير مشرحة الأكاديمي طارق عساكر بالإشراف على مغادرة الأطباء على رأسهم الطبيب الشرعي محجوب بابكر والفنيين .

 

وبحضور إدارة الصحة بولاية الجزيرة وتطويق المكان تم إرشاد الأطباء على مكان الجثمان ليقوم الفنيين بنبش القبر وإخراج الجثمان وأخذ عينات من الجثة والكشف على الجمجمة والعظام لمعرفة أي إصابات وذلك للوصول إلى أسباب الوفاة وإرسال العينات إلى المعامل الجنائية وكانت أسرة المتوفى قد راودتها شكوك حول وفاة ابنهم وحتى ترتاح الأسرة من الشكوك تمت مخاطبة الجهات المعنية التي وافقت على نبش الجثمان ليعود الطاقم الطبي بعد انتهاء مهمته إلى الخرطوم.

 

الجدير بالذكر أن طبيب المشرحة السابق هاشم محمد صالح فقيري قد تسلم عمله بمشرحة مدني 2017 وكان بها طبيب عمومي ونسبة لوجود بعض الأشياء تركت العمل بالمشرحة والجثة التي تم نبشها لم يشرحها طبيب شرعي بل قام بالتشريح طبيب عمومي غير مختص .

 

وعند ظهور أسرته طالبت بالنبش وبذل الأطباء بالأكاديمي جهوداً جبارة بحضور وكلاء النيابة والقوات الأمنية وقد تم حفر مطمورتين إلى أن عثر على قبر المرحوم وسوف تكشف مصادر بحسب صحيفة الدار عن مفاجآت مذهلة بالعثور على الجثمان في بداية التحلل بملابسه الكاملة وهي عبارة عن لبسة اشتراكية مما يدل على عدم تكفينه واتباع إجراءات الدفن للموتى وسوف تقوم الدار بنشر التفاصيل الكاملة في أعدادها القادمة بإذن الله.

 

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

  1. ليس هو الرجل المهم بل اهله هم المهمين ناس كبارات وواصلين .. قبل ٢٦ يوم بالظبط تم العثور على جثة مجهولة الهوية في احدى القرى وتم ترحيلها الى مدني ومكثت فترة في المشرحة لم يظهر لها من يعرفها لذلك تم دفنها بمعرفة الشرطة (وغلطوا انهم ما شرحوها ولا كتبوا تقرير عنها دفنوها كيري ) في مقابر دردق وليس مقابر مدني كما ذكرتم بعاليه .. بعد ضغط من اهل المختفي وكثرة سؤال لقسم شرطة القرية ارشدوهم الى ان هنالك جثة مجهولة رحلت لمدني قد تكون جثة ابنهم وبالفعل تم النبش امس وتعرفو على الجثة انه ابنهم .. وفي انتظار تقارير التشريح لمعرفة سبب الوفاة .. وشكراً

زر الذهاب إلى الأعلى