رياضة

الكاردينال: الجيل الحالي حقق ما فشل فيه كسلا وقاقرين

 

 

أكد رئيس نادي الهلال أشرف الكاردينال على أن الفريق الأزرق كان في أمس الحوجة للكأس التي حصل عليها الجمعة بالفوز على المريخ في ديربي عام زايد ، لافتاً إلى أن المباراة كانت عبارة عن بطولة قائمة بذاتها تم الاعتراف بها من جميع الاتحادات ذات الصلة .

 

وهنأ الكاردينال لاعبي فريقه ذاكراً أنهم نجحوا في تحقيق ما فشل فيه لاعبين عظماء بالنادي على غرار محمد حسين كسلا وعلي قارقرين ، وأبدى رئيس الهلال انبهاره من عمق العلاقة بين الشعبين السوداني والإماراتي والتي تجسدت في ترديد السودانيين للنشيد الوطني الإماراتي ، مشيداً بملعب محمد بن زايد مشيراً إلى أنه تحفة معمارية ، وأتم أشرف حديثه بالقول أنهم قادمون بتحد وعزم لبطولة دوري أبطال أفريقيا ..

 

وقدم رئيس الهلال التهنئة لجماهير الهلال داخل وخارج السودان بحسب صحيفة قوون .

وأشاد بروح الفريقين والجماهير على حد سواء مؤكداً أن الجميع كانوا في مستوى الحدث وتعاملوا بمسؤولية .

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



‫2 تعليقات

  1. الكلام ده غير صحيح ، اللاعبين السابقين حتى لو لم يحققوا كؤوس كانوا بقدموا مستويات مشرفة جدا” ، لكن مباراة الأمس الفريقين لم يقنعوني والمستوى متدني ولا توجد فنيات ولا أعتقد الفريقين مؤهلين لتحقيق اي انجازات على المستوى العربي او الإفريقي وهذا شيئ مؤسف جدا.
    بالرغم من أني هلالابي لكن لم يفرحني الفوز لانه جاء نتيجة خطأ من الفريق الخصم والهلال لم يقدم مستوى يجعلني أطمئن ( الأداء اهم من النتيجة )

زر الذهاب إلى الأعلى