بالصورة.. شاهد الجانب المشرق من حفل الفنانة مني مجدي المثير للجدل

بالصورة.. شاهد الجانب المشرق من حفل الفنانة مني مجدي المثير للجدل


على الرغم من الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها الفنانة السودانية الشابة مني مجدي من أعداد كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية ظهورها بملابس “فاضحة” في حفل أقامته أواخر الأسبوع الماضي بمول “سيتي بلازا” بالخرطوم, إلا أن هناك فئة من الجمهور أعلنت تعاطفها من الساندريلا ووصفوا ملابسها بالحرية الشخصية وأشادوا بتحملها للنقد اللاذع الذي تعرضت له.

وبحسب متابعات (موقع النيلين) فقد سجل المناصرين لمني مجدي إشادة كبيرة لها بعد ظهورها في نفس الحفل المثير للجدل وهي ترقص مع أحد المعاقين والذي كان يجلس على كرسي متحرك ويتفاعل مع نجمة برنامج أغاني وأغاني. 

بالإضافة لتفاعل الجمهور الصغار والكبار معها, حيث بادلتهم الفنانة الإحساس وظهرت في بعض الصور وهي تتفاعل معهم بحب واحترام.

ووفقاً لمتابعات فقد كتب بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقين على الصورة “يا سلااام هذا هو الجانب المشرق للحفل المثير للجدل.

 

الخرطوم (كوش نيوز)

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعة كوش نيوز واتساب

  1. mustafa

    سبحان الله اين الدين هل ايضا اصبح حرية شخصية هذا المسكين ذو الاحتياجات الخاصة اضاعه اهله بين الرقص والغناء ادعمو الغناء والتعري وانتظرو البلاء والسخط وفقد البركة

    الرد
  2. Free

    لو كانت هناك فتاة انجليزية او زى ما يقولوا خواجية و فتا خواجة و ظهروا بى البكيني فى مول تجاري هل سيكون المنظر شاذا ام لا؟؟ الناس لا تفرق بين المقبول و المرفوض

    الرد

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.