منوعات وفنون

عبر تسجيل صوتي..الشاب السوداني المتشبه بالنساء يرد على المسيئين له: “أنا أحلى من أمهاتكم وأخواتكم” وأصلي الفجر وأدعو عليكم

أبدى الشاب السوداني المقيم بكندا “رماح” غضبه الشديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أساؤوا إليه وقاموا بتشبيهه بالنساء خلال صور تم تداولها بشكل كبير داخل المواقع الاسفيرية بالسودان.

الشاب الذي يحمل الجواز الكندي وجه رسالة قوية لجمهور مواقع التواصل الاجتماعي عبر تسجيل صوتي و قال في جزء منه: “أنصح الجميع بعدم الحديث عن أعراض الناس والابتعاد عن الحسد لأن الدنيا آخرها كوم تراب”.

وتابع : “في السابق كنت لا أعرف أن أدعو على شخص ظلمني في الصلاة ولكن الآن أصبحت أصلي الفجر وأدعو على كل من ظلمني في الصلاة”.

 

 

وأضاف بحسب موقع النيلين: “نعم ربنا يعفو عن الناس ولكن أنا لن أسامح أي شخص تحدث عني, وبهذه المناسبة تلقيت اتصالاً من شخص سوداني كان ينشر صوري ويتحدث عني في القروبات وعندما اتصل بي أخبرته بأنني لن أسامحه”.

وعن صوره المتداولة وظهوره بهذا الشكل قال رماح: “أنا أظهر بهذا الشكل لأنني (موديل) وعارض أزياء وعملي يتطلب مني الظهور بهذا الشكل”.

وأردف: “صوري ليست بالشاذة ولكن أعتقد أنكم (اتخلعتوا) أو من شاهدوها يروا أني أحلى من أمهاتهم وأخواتهم”.

وحذر قائلاً: “أنا أدب وقلة أدب والمحترم على عيني ورأسي, لكنه عاد وذكر أن حديثه هذا ليس لكل السودانيين لأن هناك أشخاص محترمين”.

 

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى