بالفيديو .. كيف تتعامل مع شخص يتجاهلك على “الدردشة” و تجعله يندم على ذلك

بالفيديو .. كيف تتعامل مع شخص يتجاهلك على “الدردشة” و تجعله يندم على ذلك


كشفت الأخصائية النفسية والإعلامية لميس شعبان عن الأسباب التي قد تدفع الشخص لتجاهل رسائلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقالت  في البداية لازم تتأكد بأن هذا تجاهل لأن في بعض الأوقات بكون الشخص مشغول و مضغوط و ما قادر يرد على الرسائل وبالتالي ما بكون قاصد التهميش والتجاهل.

 

وعشان تعرف أن هذا الشخص بتجاهلك ترسل له سؤال غريب ما يكون عندو علاقة بالمواضيع البترسله له إذا شاف السؤال ومارد عليه هذا تجاهل مقصود وانت عنده مهمش.

 

وقالت لميس بحسب ما نقله محرر (كوش نيوز) أن أول الأسباب الاهتمام المفرض للشخص بمعنى انك تتكلم معاه 24 ساعة خلال اليوم و بعض الأشخاص  بضايق من هذا الاهتمام،  أما السبب الثاني ممكن انت تكون غلطة بحقه بكلمة معينة أو قللت من احترامه أو عصبت عليه وممكن أيضأً تكون مصدر إزعاج له وبتتكلم بمواضيع  ما من اهتمامه أو ما بحبها أو بتدخل في أموره الخاصة وبالتالي بعتبر هذا نوع من الفضول وما برد على كلامك.

 

وأوضحت لميس المختصة في تحليل الشخصيات والأبراج ولغة الجسد، كيفية التصرف في عدم الرد على رسائلك وقالت لازم تتوقف عن مراسلة هذا الشخص نهائياً وكلياً قدر ما كانت مكانته كبيرة عندك وقالت لميس هو أمر صعب لكن لازم تحفظ كرامتك، لأن كل ما استمريت في إرسال الرسائل بزيد الشخص تجاهله لك، وأضافت بعد ذلك  تنتظر يرسل ليك هو  ولما تصلك رسالة منه تتجاهلها وما ترد عليها وبكدا بترد ليه التصرف،  أو تتكلم معه عادي من غير عتاب كدا بحس انه ما عندو قيمة عندك لأن العتاب بدل على مكانة الشخص في حياتك، وإذا كان هذا الشخص له معزة خاصة ممكن تسأله مباشر عن سبب تجاهله لرسائلك وهنا بتعرف أسبابه الخاصة به.

 

 

واختتمت لميس حديثها  وقالت ما تسمح لشخص يتجاهلك أو يهمشك لأن هذا نوع من الإهانة لكرامتك وقيمتك الذاتية ولازم تعطي قيمة لنفسك.

 

الخرطوم (كوش نيوز)

 

 

 

 

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعة كوش نيوز واتساب

1 تعليقات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.